إطلاق مبادرة مجتمعية لإنشاء وحدات غسيل كلوى وحضانات للأطفال بكفر الشيخ

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 09:04 م
إطلاق مبادرة مجتمعية لإنشاء وحدات غسيل كلوى وحضانات للأطفال بكفر الشيخ محافظ دمياط
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحث الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، عددًا من الملفات والموضوعات مع أعضاء مجلس النواب بالمحافظة، لمعرفة مشاكل الدوائر ووضع الاستراتيجية المناسبة لحلها، وأعلن محافظ كفرالشيخ عن إطلاق مبادرة مجتمعية لإنشاء وحدات للغسيل الكلوى وحضانات للأطفال بالمشاركة المجتمعية بالتعاون مع أعضاء مجلس النواب.

 

وطرح خلال اللقاء عددا من الملفات والموضوعات الخاصة بالمحافظة أهمها، الثروة السمكية، والصحة، والصرف الصحى ومياه الشرب والتربية والتعليم والطرق والتموين والكهرباء، والبيئة، والإسكان، والزراعة، ومراكز الشباب، والطب البيطرى، ومحو الأمية، وبرتوكول وزارة الزراعة، بالإضافة إلى استعراض خطة تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة، وذلك بحضور المحاسب محمد أبو غنيمة، السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

تم بحث آليات التعاون والتواصل المستمر بين الجهاز التنفيذى ونواب كفرالشيخ ومتابعة كل ما يفيد المواطن من مشروعات جديدة وخدمات فى جميع المجالات والرؤية المستقبلية للمحافظة، بالإضافة إلى التنسيق لعرض مشاكل المواطنين بكفرالشيخ.

 

وأكد محافظ كفرالشيخ، على تكثيف الرقابة على المستشفيات والوحدات الصحية وقطاعات المحافظة المختلفة، وتوفير المستلزمات والأدوات الطبية بالمنشآت الصحية، وفتح بنوك جديدة للدم بالمستشفيات، والتوزيع الجيد للأطباء والتمريض طبقاً للاحتياجات، وحل مشاكل القطاع الطبى بالمحافظة، وتحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وحسن معاملة المرضى.

 

وتابع محافظ كفرالشيخ، انه يتم ترخيص مركبات "التوك توك" وترقيمها وتعريفها بألوان مميزة، على مستوى مراكز المحافظة، مع تحديد خطوط سير لها، ووضع قواعد وضوابط لتشغيل مركبات " التوك توك " طبقاً للقانون مع تطبيق الغرامة ضد المخالفين.

 

وأكد النواب على تواصلهم مع المحافظة لمتابعة مشاكل المواطنين ودعمهم المستمر من أجل خدمة أهالى محافظة كفرالشيخ، وكذا فى التعامل مع كافة الوزارات لاستكمال المشروعات التى تم البدء فيها وحل المشكلات التى تتعلق بالمحافظة.

 

وأعرب محافظ كفرالشيخ، عن أمله فى المزيد من التعاون من أجل أبناء المحافظة والصالح العام، قائلاً: "إننا جميعًا مشاركين فى المسئولية وكلنا شركاء سواء الأجهزة التنفيذية والسياسية والشعبية ونعمل بكل جهد واجتهاد من أجل هذا الشعب الأصيل وتحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة كفرالشيخ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة