تجديد حبس المتهم بقتل صاحب مخزن قطع غيار سيارات لسرقته بالصف

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 12:35 م
تجديد حبس المتهم بقتل صاحب مخزن قطع غيار سيارات لسرقته بالصف محكمة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس عامل 15يوما، على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل صاحب مخزن قطع غيار سيارات مسن، لسرقته.

واعترف المتهم "أ.ن"، أنه كان يمر بضائقة مالية، وكان يعلم بأن المجنى علية" محمد.م "، يمتلك مخزن وحالته المادية ميسورة، لذلك قرر سرقته ويوم الحادث تسلق سور المخزن، واستولى على بعض الخردة من داخله، إلا أنه فوجىء أثناء هروبه بالمجنى عليه يكشف جريمته.

وتابع المتهم فى اعترافاته، أن المجنى عليه هدده بفضح أمره، فنشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة، تعدى خلالها المتهم على المجنى عليه بالضرب، ورطم رأسه بقطعة رخام، ثم وثق يديه باستخدام حبل غسيل حتى يتأكد من مفارقته الحياة، حيث خنقه بواسطة سلك كهرباء، وعقب ارتكابه الجريمة ترك الجوال الذى يحتوى على المسروقات وفر هاربا.

كشفت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليه، أنه مسن فى العقد السادس من العمر، به إصابات بالرأس عبارة عن جرح نافذ بمقدمة الرأس، جرح نافذ آخر بالجهة اليسرى من الرأس، وكذا جرح طعنى نافذ بالرقبة أسفل الفك الأيسر، مع وجود ترشح دموى بالأنف والفم.

وكانت نيابة الصف أمرت بتشريح جثة المجنى عليه وطلبت تقرير الصفة التشريحية، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من ذلك، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 كان مركز شرطة الصف تلقى بلاغ يفيد بالعثور على جثة مسن مقتول داخل شقته بقرية الاختصاص بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة امنية إلى مكان الحادث للفحص والتحرر

 وتبين من خلال التحريات، أن الجثة لشخص يدعى "محمد. م. ا "، وقد عثر عليه مكبلا بحبل بلاستيك وبه عدة إصابات فى مناطق متفرقة من جسده، كما تبين أن المنزل مملوك للمجنى عليه وغير مخصص للإقامة، وهو عبارة عن مخزن لقطع غيار السيارات وتربية بعض الماشية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة