حظك اليوم الأحد 23/9/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تهدر العديد من الفرص الذهبية اليوم

الأحد، 23 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 23/9/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تهدر العديد من الفرص الذهبية اليوم برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الأحد لبرج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى  يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الواقعية والميل للاستقرار بشكل دائم، أما الآراء الصدامية وعدم التعبير عن حقيقة مشاعره بسهولة يعتبرا من أبزر العيوب، ومن مشاهير برج الثورالفنان العالمي جورج كلونى.

برج الثور على الصعيد المهنى

تهدر وقتا طويلا اليوم فى إنجاز مهامك ولكن دون خلافات مع زملاء العمل، ينبهك مديرك المباشر لضرورة التركيز خلال الفترة القادمة حتى يرشحك للسفر لتمثيل المؤسسة فى المؤتمرات الخارجية، قيم نفسك وأداءك بشكل موضوعى عند نهاية ساعات عملك.

برج الثور على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية يسيطر عليها التوتر ويتعكر صفوها خاصة عند المساء، تجنب التحدث مع الشريك أثناء انفعالك، حتى لا يزداد الأمر سوءا، الفترة المقبلة ستشهد الكثير من التغيرات فى علاقتك بالحبيب.

برج الثور على الصعيد الصحى

تعانى بعض الإرهاق عند المساء اليوم وينصحك صديق مقرب بضرورة التخلص من العادات السيئة التى اتبعتها خلال الفترة الأخيرة مثل التدخين، وعدم الحصول على القسط الكافى من الراحة عند النوم، وهو ما يؤثر بالطبع على تركيزك فى بقية اليوم.

توقعات الفلك لمواليد برج الثور

حياتك تتطلب المزيد من الترتيبات التى تنظم أوقاتك فأنت تهدر العديد من الفرص الذهبية التى كان من شأنها دفعك للأمام على مختلف الأصعدة، وهو ما عليكم تدارك أثاره على مدار اليوم، لا تفكر كثيرًا بعد منتصف الليل حتى لا تصاب بالحزن لما فاتك خلال الفترة الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة