حكاية نجم أوسكار مع البيئة النظيفة.. ليوناردو دى كابريو دعم حماية 30 موطنا لإنسان الغاب.. عارض قرارا باستيراد أنياب الفيلة من زيمبابوى وزامبيا.. وجهوده تحفظ أنواعا مهددة بالانقراض ونهر برودباك بكندا..فيديو وصور

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 04:00 م
حكاية نجم أوسكار مع البيئة النظيفة.. ليوناردو دى كابريو دعم حماية 30 موطنا لإنسان الغاب.. عارض قرارا باستيراد أنياب الفيلة من زيمبابوى وزامبيا.. وجهوده تحفظ أنواعا مهددة بالانقراض ونهر برودباك بكندا..فيديو وصور ليوناردو دى كابريو
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

فى إطار دوره المستمر كناشط بيئى يسعى للحفاظ على البيئة، يحرص النجم العالمى ليوناردو دى كابريو، على تقديم الدعم لأى جهود من شأنها الحفاظ على البيئة وحمايتها من المخاطر والتهديدات الكبيرة، حيث أعلن مؤخرا دعمه لجهود حماية الأسود فى ظل تراجع أعدادها بشكل كبير خلال السنوات الماضية.

 

وقال "ليوناردو دى كابريو"، تواجه الأسود اليوم تهديدات مثل نزاع الحياة البرية، وفقدان الموطن، وعدم وجود طعام مجهز لهم، موضحا أن أعدادهم تراجعت بشكل كبير خلال السنوات الخمس والعشرين الماضية، مطالبا بتقديم الدعم الكافى لملك الغابة، فى إطار خطة العمل عبر الحكومات والمؤسسات والمجتمعات للحفاظ على الأسود، خاصة فى ظل تراجع أعدادها بشكل كبير خلال السنوات الماضية، وتابع: "منذ قرن من الزمان كان هناك 200 ألف أسد يتجولون في الأرض، واليوم تضاءل هذا الرقم إلى ما يقدر بنحو 20 ألف".

 

1111111111
22222222

 

النجم الأمريكى، ليوناردو دى كابريو، قد حرص أيضا على دعم وترويج اليوم العالمى لإنسان الغاب، بالتعاون مع منظمة الصندوق العالمى للطبيعة، وهى منظمة دولية غير حكومية تعمل على المسائل المتعلقة بالحفاظ والبحث واستعادة البيئة، وكذلك جمعية علم الحيوان فى فرانكفورت، لحماية ودعم 30 موطناً من التلال لإنسان الغاب.

1093298-لينوناردو-دى-كابر-يو

وعقب سماح الولايات المتحدة الأمريكية لصياديها باستيراد أنياب الفيلة التي قاموا بصيدها في زيمبابوي وزامبيا، أعلن ليوناردو دى كابريو عن رفضه لهذا القرار.

Capture

 

وفى إطار دعمه للحفاظ على الحيوانات، أعلن ليوناردو دى كابريو دعمه لقانون حماية الثدييات البحرية الذى صدر فى الولايات المتحدة الأمريكية منذ 45 عاما، وساهم بشكل كبير فى الحفاظ على الحيوانات الثديية البحرية في مياه الولايات المتحدة من الانقراض، بالإضافة إلى دعمه المستمر إلى قانون الأنواع المهددة بالانقراض، حيث يؤكد أن دعم هذا القانون يؤدى هذا فقط إلى عدم تعرض الحيوانات البرية للخطر، وهو ما يعود بالنفع على الجنس البشرى.

44444444
 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#Regram #RG @international_animal_rescue: 🌟 UK SUPPORTERS - Do something amazing this Mother’s Day! 🌟 We are #caring for more than 100 rescued #orangutans, many of them #orphaned after being cruelly taken from their mothers when they were only a few months old. By #gifting an online #adoption this Mother’s Day, you will be helping us to care for #baby orangutans who have been left with nothing. Adopt an orphaned orangutan for Mother’s Day: *LINK IN BIO* An adoption pack includes a personalised certificate, fact sheet, photo, an optional soft-toy and updates on your chosen #orangutan. The orphaned orangutans available for adoption have all lost their mothers, making a virtual adoption an extra special #gift to the mother figure in your life. Give something amazing: *LINK IN BIO* #indonesia #endangered #animals '#rainforest #care

A post shared by Leonardo DiCaprio (@leonardodicaprio) on

جهود ليوناردو دى كابريو لا تتوقف عند الحيوانات فقط، حيث كان له دورها فى المطالبة بالحفاظ على غابة وادي نهر برودباك كآخر جزء متبق من الغابات السليمة فى كندا، خاصة أنها أرض مهمة بشكل حيوي لاحتياجاتها الروحية والصيد، وتواجه هذه المنطقة مخاطر حقيقية بسبب قطع الأشجار بشكل مستمر، إضافة إلى رفضه عن كان تم إعلانه من قبل الرئيس الأمريكى عن خطط لتقليص "جران ستيركايس إيسكالانتي"، أحد المعالم الوطنية فى الولايات المتحدة الأمريكية.

5555555555

 

وفى هذا الفيديو، يعلن  ليوناردو دى كابريو دعمه الكامل لحماية مساحة كبيرة من الأراضي في "بوتان" أحد دول جنوب شرق أسيا، إلى الأبد من خلال مشروع مبتكر جديد، حيث أعلنت الحكومة الملكية لبوتان والصندوق العالمي للطبيعة رسميًا التزام المانحين من جميع أنحاء العالم بإنشاء صندوق بقيمة 43 مليون دولار أمريكي يسمى "بوتان فور لايف"، والذي سيحمي بشكل دائم هذه الأراضى خاصة أن  معظمها غابات، مما يسمح لبوتان بالمحافظة على التزامها وحماية هذه الأرض. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة