اخبار بايرن ميونخ اليوم عن مواجهة البافاري لشالكه غدا بالقوة الضاربة

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 11:42 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن مواجهة البافاري لشالكه غدا بالقوة الضاربة بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" أن بايرن ميونخ الألماني، يستعد لمواجهة نظيره شالكه فى قمة مباريات الجولة الرابعة غدا، بالقوة الضاربة للفريق.

بايرن ميونخ يواجه شالكه بالقوة الضاربة

 

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام شالكه
تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام شالكه

 

 

وأشارت الشبكة العالمية إلى أن المدرب نيكو كوفاتش ينوى البدء بتشكيل هجومي بحت من أجل خطف النقاط الثلاث أمام شالكه، واستمرار الصدارة على قمة الدوري الألماني.

 

ولفتت إلى أن كوفاتش سيبدأ الباراة بالثنائى المخضرم آريين روبن وفرانك ريبيري، كجناحين للفريق، مع اللعب بتوماس مولر كمهاجم ثان تحت المهاجم الصريح روبرت ليفاندوفسكي.

وجاء التشكيل الذى توقعته "سكاي سبورتس" لمباراة بايرن ميونخ وشالكه كالتالى ..

حراسة المرمى: نوير

الدفاع: كيميتش- سولي- هوملز- ألابا

الوسط: ليون جوريتزكا- تياكو ألكانتارا- روبن- ريبيري

الهجوم: مولر- ليفاندوفسكي

ويتصدر بايرن ترتيب الدور الالماني مبكرا برصيد 9 نقاط، حيث أنه الفريق الوحيد حتى الان الذى استطاع تحقيق العلامة الكاملة بالفوز خلال 3 مباريات.

 

بايرن ميونخ يستعد لمواجهة شالكه

 

تدريبات بايرن ميونخ
تدريبات بايرن ميونخ

 

 

أدى نادى بايرن ميونخ الألمانى التدريبات النهائية قبل لقاء نظيره شالكه فى إطار الجولة الرابعة من الدورى الالمانى "البوندز ليجا"، حيث يحتل النادى البافارى صدارة الدورى برصيد 9 نقاط.

 

يذكر أن الاربعاء الماضى شهد أول جولات النادى الالمانى فى دورى ابطال أوروبا بالفوز على نادى بنفيكا بهدفين مقابل لا شىء، في المباراة التي جمعتهما  على ملعب النور، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

نجم بايرن ميونخ ينضم لعظماء المائة
 

انضم المهاجم الألمانى توماس مولر، نجم بايرن ميونخ، لقائمة النجوم الذين خاضوا 100 مباراة على الأقل فى مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وشارك مولر في مباراته رقم 100 فى دورى الأبطال خلال مواجهة الفريق البافارى أمام بنفيكا البرتغالى مساء الأربعاء الماضى ، على ملعب "النور"، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات والتى انتهت بفوز البافارى بهدفين دون رد.

ذكر الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، أن مولر الذى خاض 100 مباراة فى تشامبيونزليج أصبح اللاعب الـ35 الذى ينضم لقائمة أعضاء نادى المائة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة