اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 21 / 9 / 2018

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 05:49 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 21 / 9 / 2018 كارتيرون وفريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 21 / 9 / 2018  شهدت العديد من الاخبار والاحداث الهامة التى يرصدها اليوم السابع في السطور التالية:

الأهلي يبحث مع سفارة مصر فى لبنان الترتيب لمباراة النجمة بالبطولة العربية

أكد سمير عدلى، المدير الإدارى للأهلى، أن التنسيق مستمر مع سفارة مصر فى لبنان ونادى النجمة اللبنانى استعداداً لرحلة الاهلى إلى لبنان المقرر لها الثلاثاء المقبل، لمواجهة النجمة يوم الخميس المقبل فى إياب دور الـ32 بالبطولة العربية.وأضاف عدلى أنه متواصل مع سفير مصر فى لبنان نزيه النجارى، وأيضاً القنصل وائل السيسى؛ من أجل إنهاء كافة الترتيبات الخاصة بالرحلة، مؤكداً أن الأمور تسير بشكل طيب لتذليل أية عقبات قبل سفر بعثة الفريق إلى لبنان.

وأوضح أن بعثة الأهلى ستعود إلى القاهرة فى اليوم التالى للمباراة، حيث تشهد الساعات المقبلة تحديد ساعة السفر التى تحدد لها الثلاثاء المقبل.

يذكر أن الأهلى تعادل سلبياً مع بطل لبنان فى لقاء الذهاب ببرج العرب قبل أسابيع، ويحتاج للفوز أو التعادل بأى نتيجة إيجابية للتأهل للدور التالى.

 

إفطار جماعى احتفالا بالانتهاء من مشروع لائحة الأهلى بحضور حسن حمدى.. صور

نظم فريق الصباح بالنادى الأهلي إفطاراً جماعيا اليوم، الجمعة، بمقر الجزيرة، احتفالًا بالانتهاء من إعداد لائحة النظام الأساسي للنادى والمقرر التصويت عليها فى الاجتماع غير العادى للجمعية العمومية الجمعة المقبل 28 سبتمبر.وشهد الحفل حضور حسن حمدى رئيس النادى الأسبق، والعامرى فاروق نائب رئيس النادى، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، وإبراهيم الكفراوى وطارق قنديل ومحمد الجارحى؛ أعضاء المجلس، ومحمد مرجان المدير التنفيذى، ومحرم الراغب مدير النادى الأسبق، ومحمد يوسف رئيس اللجنة العليا المنسقة للجان، والمستشار أسامة قنديل، رئيس محكمة الاستئناف وعضو لجنة الصياغة النهائية لمشروع اللائحة.

وحرص حسين عنانى، مقرر فريق الصباح، على الترحيب بالجميع، مؤكدا أن أهم ما يتميز به النادى طوال تاريخه العريض هو التكاتف والاجتماع دائمًا على مصلحة الأهلى.

حسن حمدي 1
حسن حمدي 1

 

 

كارتيرون يفاضل بين حمودى وزكريا لتعويض ناصر ماهر أمام حورويا

يُفاضل الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، بين مؤمن زكريا أو أحمد حمودى للدفع بأحدهما خلال لقاء حورويا الغينى غداً بدلاً من ناصر ماهر الذى سيغيب عن المباراة للإصابة.ويلتقى الأهلى مع حورويا فى التاسعة مساء غد على ملعب السلام فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، علماً بأن لقاء الذهاب بغينيا كان قد إنتهى بالتعادل السلبى.

ويحسم كارتيرورن خلال مران اليوم اللاعب الذى سيُشارك بديلاً لناصر ماهر، حيث يرغب المدير الفنى فى الدفع بأحمد حمودى أو مؤمن زكريا فى التشكيل الأساسى، وإن كانت حظوظ زكريا هى الأقوى للمشاركة من بداية اللقاء

 

صور.. خالد الدرندلى: نتعاون جميعاً لإقرار "دستور" الأهلي يوم 28 سبتمبر

أبدى خالد الدرندلى، أمين صندوق النادى الأهلي، سعادته بحضور حفل الإفطار الجماعى الذى أقامه «فريق الصباح» اليوم، الجمعة، احتفالا بالانتهاء من إعداد لائحة النظام الأساسى للنادى، والمقرر التصويت عليها فى الاجتماع غير العادى للجمعية العمومية الجمعة المقبل 28 سبتمبر.

 

وقال الدرندلى، إن الجميع سعيد بتواجد قامة كبيرة وهو حسن حمدى، رئيس النادى الأسبق، فى مثل هذه المناسبة أمر مهم؛ لأن هدف الجميع هو رسم دستور الأهلي.

وأضاف أمين صندوق الأهلي أن اللائحة التى تم الإعلان عنها خرجت للنور بعد حوار مجتمعي راقٍ لكل أعضاء الجمعية العمومية، وهو ما يكشف أن الجميع حريص على المشاركة في تقرير مستقبل النادي يوم الجمعة المقبل.

خالد الدرندلي أمين صندوق الاهلي
خالد الدرندلي أمين صندوق الاهلي

 

 

سمير عدلى يسبق بعثة الأهلي إلى لبنان بـ24 ساعة قبل مواجهة النجمة

يغادر سمير عدلى، المدير الإدارى للأهلى، إلى لبنان الاثنين المقبل، لترتيب رحلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المنتظرة إلى لبنان الثلاثاء المقبل، استعدادا لمواجهة النجمة اللبنانى فى إياب دور الـ32 بالبطولة العربية، والمقرر لها يوم 27 من سبتمبر الجارى.

ويسبق «عدلى» بعثة الأهلي إلى لبنان بـ24 ساعة للاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بإقامة البعثة وملاعب التدريب وتأمينها وانتقالاتها قبل رحلة لبنان المنتظرة الثلاثاء المقبل.

يذكر أن الأهلي تعادل سلبياً مع بطل لبنان فى لقاء الذهاب ببرج العرب قبل أسابيع ويحتاج للفوز أو التعادل بأى نتيجة إيجابية للتأهل للدور التالى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة