رئيس جامعة عين شمس يعلن بدء العام الدراسى بالسلام الجمهورى وتحية العلم

الخميس، 20 سبتمبر 2018 10:41 ص
رئيس جامعة عين شمس يعلن بدء العام الدراسى بالسلام الجمهورى وتحية العلم الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، إن الجامعة ستبدأ العام الدراسى الجديد هذا العام بالسلام الجمهورى وتحية العلم، مشيرا إلى أن مبادرة تحية العلم بدأت بجامعة عين شمس منذ 3 أو 4 سنوات بكلية الآداب، بعد اقتراح من الدكتورة سوزان القلينى عميدة الكلية إلى أن تم تعميم هذا الأمر بمختلف الجامعات المصرية العام الماضى.
 
وأضاف، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، ما أود أن أؤكد عليه أن مبادرة تحية العلم بالجامعات مبادرة محمودة، فنحن نبدأ المباريات الرياضية والبطولات بالسلام الجمهورى، وكذلك أى احتفالية وطنية أو قومية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

أرض النفاق ...................... ماهو ترتيب جامعتك بين جامعات العالم !!!!!!

ندور فى حلقه مفرغه ...... من النفاق ........ الفشل .......... نغطيه بالنفاق ........... ومزيد من الفشل !!!! رؤساء الجامعات مثلك من 60 سنه يقوموا بدورك وطريقتك .... والدائره تدور ....... حتى تم لفظنا ........ من مجموعه العالم المتحضر !!!!!! ليست المهم ان نستمع للنشيد الوطنى ونحى العلم ......... ولكن المهم أن نجعل العالم يستمع لنشيدنا الوطنى .......... ويحييى علمنا .............. !!!! لكن تقول لمين !!!! علىى صوت الكاست .......... واضرب سلام بيدك الاثنتين .............. مين عارف .......... منصب وزير التعليم احسن برده !!!!!! ثم لو انت ملئ بالوطنيه ......... لماذا تعلن ذلك على الملأ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى صميم

عبد الوهاب عزت رئيسا لجامعة الوطنية ورجل المبادرات ......

الى الامام دائما يادكتور عبد الوهاب وياريت تقدم دعوة لحضور الاساتذة الافاضل اد رئيس مجلس الشعب واد رئيس لجنة الموازنة بمجلس الشعب للاحتفال بتلك المبادرة العظيمة ويتم نقلها على الهواء مباشرة ليعلم القاصى والدانى وادراجها كاحد ادوات التقييم العالمية لترتيب الجامعات وتسجل فى الموسوعات العالمية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة