باوك "وردة" فى اختبار صعب أمام تشيلسى المرعب بالدوري الأوروبي

الخميس، 20 سبتمبر 2018 07:00 ص
باوك "وردة" فى اختبار صعب أمام تشيلسى المرعب بالدوري الأوروبي عمرو وردة
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني اختباراً صعباً مع باوك اليوناني أمام ضيفه تشيلسي الإنجليزي في السابعة مساء اليوم بملعب "تومبا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الاولى بالمجموعة الـ 12 في مسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

وأوقعت قرعة دور المجموعات بمسابقة الدوري الاوروبي نادي تشيلسي في المجموعة الـ 12 بجانب أندية باوك اليوناني وباتي بوريسوف البيلاروسي وفيديوتون المجري.

ويسعى عمرو وردة لقيادة باوك لتحقيق المفاجأة وحصد النقاط الثلاث أمام تشيلسى الذى يتقاسم صدارة الدوري الانجليزي مع نادي ليفربول برصيد 15 نقاط حصدها من خمس انتصارات متتالية.

عمرو وردة لاعب باوك اليوناني
عمرو وردة لاعب باوك اليوناني

 

وتبدو مهمة باوك اليوناني في تحقيق الفوز على تشيلسي في مباراة اليوم صعبة للغاية على الرغم أن اللقاء يقام على ملعبه ووسط جماهيره، في ظل تفوق "البلوز" من ناحية الخبرة وقدرات لاعبيه التهديفية والفنية على باوك.

في حين يسعى تشيلسى بقيادة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري لمواصلة تحقيق الانتصارات في ضربة البداية نحو تحقيق حلم الحصول على لقب "اليوروباليج"، وتحوم الشكوك حول مشاركة الكرواتي ماتيو كوفاسيتش في مباراة اليوم بسبب الاصابة التي تعرض لها في عضلات الفخذ خلال مشاركته بمباراة كارديف سيتي السبت الماضى ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز تشيلسى بنتيجة 4 – 1.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة