القبض على 5 متهمين بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات فى الإسماعيلية

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 06:37 م
القبض على 5 متهمين بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات فى الإسماعيلية حملة أمنية - ارشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية- بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام- من القبض على 5 متهمين بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات فى حملة أمنية بالإسماعيلية.

وكان  اللواء محمد على حسين  مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من العميد محمد فوزى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بالقبض على المتهم "احمد.م.م" 43 عاما استورجى مقيم شبين القناطر قليوبية بحوزته سلاح نارى "طبنجة 9 مم" و2طلقة من ذات العيار و50 قرص مخدر ومبلغ مالى  10000وهاتف محمول حال تواجده بدائرة مركز فايد والمتهم "محمد .ال.ل"44 عاما مزارع ومقيم دائرة مركز التل الكبير بحوزته سلاح نارى "بندقية الية"و20 طلقة من ذات العيار.

كما تم ضبط كل من المتهم "عمرو.م.خ"38 عاما والمتهم "فريد.ش.م"34 عاما عاطلين مقيمين دائرة مركز القنطرة غرب بحوزتهما سلاح نارى"بندقية خرطوش" و2 طلقة من ذات العيار و11 لفافة من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى 500 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول.

وتم ضبط المتهم "محمد.ص.ف"20 عاما عاطل ومقيم دائرة مركز القنطرة غرب بحوزته سلاح نارى "بندقية خرطوش"و2 طلقة من ذات العيار. وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة بوقائع الضبط وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة