أخبار ريال مدريد اليوم عن إشادة لوبيتيجى بلاعبيه قبل لقاء روما غدا

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 02:23 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن إشادة لوبيتيجى بلاعبيه قبل لقاء روما غدا لوبيتيجي مدرب ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى جولين لوبيتيجى المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى شعوره بالفخر والمسئولية فى أول ظهور مع الملكى أمام روما بدورى أبطال أوروبا غداً الأربعاء.

لوبيتيجي مدرب ريال مدريد
لوبيتيجي مدرب ريال مدريد

 

لوبيتيجى يتحدث عن مباراة ريال مدريد ضد روما بدورى الأبطال

أكد مدرب ريال مدريد فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم للحديث عن مباراة روما، أن الجهاز الفنى واللاعبين جاهزون للقتال على جميع البطولات هذا الموسم مبدياً احترامه لمن رحل عن صفوف المرينجى وأنه يفكر فى العناصر التى يقودها حالياَ.

أضاف لوبيتيجى خلال تصريحاته قائلاً إنه لن يهتم برحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد لكن يهتم باللاعبين المتواجدين حالياً داخل صفوف المرينجى، مؤكداً وجود عناصر قوية قادرة على المنافسة.

وشدد مدرب الملكى أن ريال مدريد لا يملك فقط 11 لاعباً أساسياً بل يملك فريقا كبيرا جيدا ومتكاملا قادرا على المنافسة هذا الموسم.

وقال المدرب الإسبانى إن ريال مدريد لديه الكثير من الحلول فى حراسة المرمى وسيتم حسم موقف الحارس الأساسى أمام روما غداً.

وأشاد لوبيتيجي خلال تصريحاته بالمدافع الفرنسى رافاييل فاران، مؤكداً أن تتويجه بلقب كأس العالم مع الديوك أضاف له الكثير من الخبرة كلاعب.

أوضح مدرب المرينجى قائلاً: "يجب أن تحترم ريال مدريد واللاعبين والطاقم والمدرب الذين فازوا بثلاثة بطولات دورى أبطال متتاليين".

وعن فريق روما الإيطالى، قال لوبيتيجى: "روما لديهم فريق أقوى من الموسم الماضى، أتوقع أنهم سيكونون أصعب".

ماركو أسينسيو مع رئيس ريال مدريد
ماركو أسينسيو مع رئيس ريال مدريد

 

أسينسيو مشروع بيريز الشخصى داخل ريال مدريد

يتمتع ماركو أسينسيو لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسبانى بمكانة خاصة لدى فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى، حيث إنه أحد المواهب الشابة التى ستحمل اسم المرينجى مستقبلاً.

وفقاً لما ذكرته شبكة "الكونفيدينشال ديجيتال" الإسبانية، إن أسينسيو البالغ من العمر 22 عاماً يعد مشروع رئيس ريال مدريد الشخصى ودائماً ما يخبر إدارة الملكى بأنه أشبه بـ "الألماس" بسبب موهبته الفنية التى ستجعله أحد أفضل اللاعبين فى العالم.

وأشارت الشبكة الأسبانية إلى أن رئيس ريال مدريد ضم ماركو أسينسيو من ريال مايوركا مقابل 3.5 مليون يورو، والآن يرفض عروضاَ تقدر قيمتها بـ 150 مليون يورو من أجل الاستغناء عن الموهبة الشابة.

ورفض فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد عدد من العروض المغرية التى من شأنها أن تهدد استقرار أسينسيو مع الملكى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة