أخبار برشلونة اليوم عن رقم مميز قبل لقاء بى إس فى أيندهوفن بالأبطال

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 11:38 ص
أخبار برشلونة اليوم عن رقم مميز قبل لقاء بى إس فى أيندهوفن بالأبطال برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفظ فريق برشلونة الإسبانى بسجله خاليا من الهزائم بدورى أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو" قبل مباراته ضد بى إس فى أيندهوفن الهولندى، والمقرر إقامتها السابعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بالبطولة القارية.

برشلونة
برشلونة

 

رقم مميز لبرشلونة فى دورى الأبطال قبل مواجهة بى إس فى

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن برشلونة لم يخسر على ملعب "كامب نو" منذ 5 سنوات بدورى الأبطال قبل لقائه الافتتاحى الليلة، ضد بى إس فى أيندهوفن الهولندى بنسخة الموسم الحالى 2018/2019.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة لم يخسر على أرضه ووسط جمهوره بالبطولة الأوروبية منذ أول مايو 2013 بعد الهزيمة أمام بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة فى إياب الدور نصف النهائى بموسم 2012/2013 والخروج من البطولة، حيث كان خاسراً برباعية نظيفة فى "إليانز أرينا".

حقق برشلونة الإسبانى طوال سلسلته الخالية من الهزائم بدورى الأبطال على ملعبه 24 فوزاً وتعادل فى لقاءين وهو رقم يرشحه لحسم موقعة بى إس فى أيندهوفن الهولندى اليوم.

فيليب كوتينيو نجم خط وسط فريق برشلونة
فيليب كوتينيو نجم خط وسط فريق برشلونة

 

كوتينيو يستعد لأول ظهور رسمى مع برشلونة بدورى الأبطال

يستعد البرازيلى فيليب كوتينيو، لاعب وسط فريق برشلونة الإسبانى، لتسجيل الظهور الأول بقميص النادى الكتالونى فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، أمام أيندهوفن الهولندى بالجولة الأولى لدور المجموعات من البطولة القارية على ملعب "كامب نو".

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن البرازيلى كوتينيو سيكتب أول ظهور رسمى له مع برشلونة بمسابقة دورى أبطال أوروبا أمام أيندهوفن الليلة، خاصة أنه لم يستطع اللعب دقيقة واحدة بالبطولة الموسم الماضى بعد انضمامه إلى الفريق الكتالونى خلال انتقالات يناير 2018.

وأوضحت الصحيفة أن كوتينيو لم يستطع اللعب بقميص برشلونة فى تشامبيونزليج الموسم الماضى بعد انضمامه فى يناير 2018 لاسيما أنه لعب مع ليفربول فى دور المجموعات بنفس النسخة قبل الانضمام إلى البلوجرانا.

نجح البرازيلى فيليب كوتينيو فى التتويج بـ3 ألقاب منذ انضمامه إلى برشلونة هى الدورى الإسبانى وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسبانى، ويبدأ رحلة البحث عن اللقب الأغلى لدى عشاق وجماهير البارسا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة