"هاشتاج يهمك".. رواد "تويتر" يشاركون بالعبارات العالقة فى أذهانهم..بصمة واضحة لمحمد هنيدى.. فلسفة الحياة والحكمة حاضرة بقوة.. المزاح أسلوب حياة.. وساخر: "لو الدنيا فيها خير ماكانوش ربطوا الكوباية فى الكولدير"

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 09:30 م
"هاشتاج يهمك".. رواد "تويتر" يشاركون بالعبارات العالقة فى أذهانهم..بصمة واضحة لمحمد هنيدى.. فلسفة الحياة والحكمة حاضرة بقوة.. المزاح أسلوب حياة.. وساخر: "لو الدنيا فيها خير ماكانوش ربطوا الكوباية فى الكولدير" تويتر
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإنسان عبارة عن مجموعة من الخبرات المتراكمة، الخبرات التى تمنحه قدرا من الحكمة للتعامل مع المواقف على اختلافها، بعض هذه الخبرات تكون من عبارات كانت تلخص تجارب وخبرات آخرون يكون لها تأثير على الشخص.

فى مراحل حياتنا كافة، نجد أنه هناك بعض العبارات التى علقت بأذهاننا، وكان لها التاثير فى توجيه تفكيرنا من جهة، وطمأنة نفوسنا من جهة أخرى، فهناك أشخاص فى أوقات حزنهم الشديد يتذكرون جملة من مشهور أو من المقربين لقلبهم يستدعون تلك الجملة، لتخطى الألم والحزن، وآخرون يستغلون جمل تحفيزية يضعونها نصب أعينهم لمساعدتهم على تحقيق إنجاز معين.

تدوينات
تدوينات

 

"عبارة عالقة فى ذهنك" هاشتاج دشنه مستخدمو موقع تويتر، لكتابة الجملة التى أثرت في حياتهم ووجهتها إيجابيا، الهاشتاج لفت أنظار مستخدمى الموقع ونال اهتمامهم، وهو ما دفعه لتصدر الترند المصرى بعد وقت قليل من تدشينه.

الهاشتاج
الهاشتاج

 

البعض غرد بمقتطعات من كتاب أثر فيه، أو قصيدة عبرت عن حالته النفسية ولمسته، والبعض غرد بجمل تحمل الطابع الدينى، وآخرون لم يستطيعوا منع أنفسهم من ممارستهم الدائمة للسخرية من الموضوعات كافة التى يتم طرحها.

عبارة عالقة فى ذهنك
عبارة عالقة فى ذهنك

 

إفيهات الأفلام وأغانيها كانت حاضرة فى الهاشتاج بقوة، فغرد محمد سامى، بجزء من أغنية كامننا، من الفيلم التاريخى "إسماعيلية رايح جاى" للفنان الكوميدى الكبير محمد هنيدى :" الكاتش  كادر في الالولو"، وغردت سهيلة بإفيه شهير من كرتون تيمون وبومبا :" هاكونا ماتاتا".

التغريدات
التغريدات

 

وغردت أخرى :" عاهد نفسك أن تعيشَ مُحاطاً بتلك الأشياء التي لا تعرف الأذى"،  وقال محمد :" لقد قضيت ملايين السنين وأنتَ غير مولود ، وقريباً سوف تقضي ملايين السنين وأنتَ ميّت ... عشّ"، وكتبت منار :" عندما تتحدث مع الآخرين كم لطيفا فالبعض يعاني من وجع الحياة وأنت لا تعلم"، وغرد محمد محمود :" كل إناء بما فيه ينضَح".

عبارة عالقة فى ذهنك
عبارة عالقة فى ذهنك

 

معركة النساء والرجال، كانت حاضرة فى الهاشتاج كالعادة، فغرد مدون اسمه أحمد :" النساء كالمحققين يملكون كل الأدلة لكنهم يصرون على اعترافك"، وغرد آخر :"لما تقولك شكرا وهى زعلانة، قولها الشكر لله، كنوع من الاستفزاز".

تامر المهدى كتب تغريدة تتسم بخفة الظل، فغرد :" يا واحشني بقالك فترة.. ولع لي سيجارة كليوباترا"، ومدونة اسمت نفسها خوخة حسين  قالت :"يادى النيلة السودا"، وكتب حسام خميس :" لو الدنيا فيها خير ماكانوش ربطوا الكوباية في الكولدير"، ومزح آخر :" جو تويتر كأنه منتدى القهوة الساخنة"، ومزح آسر أيمن :" والله أنا عندى زهايمر مفيش حاجة بتعلق معايا للأسف".

1
 
هاشتاج عبارة عالقة فى ذهنك 
 
Capture
الهاشتاج

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة