الفالفيت موضة ديكورات 2019.. من المفروشات لقطع الأثاث اعرفى إزاى تختاريه فى بيتك

الأحد، 16 سبتمبر 2018 06:00 ص
الفالفيت موضة ديكورات 2019.. من المفروشات لقطع الأثاث اعرفى إزاى تختاريه فى بيتك ديكورات
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت درجات ألوان الباستيل على موضة ديكورات المنازل، بجانب درجات اللون الأزرق المختلفة، خلال السنوات الثلاث الأخيرة، لتقترب بداية عام 2019 خلال الشهور القادمة والتى تعلن عن سيطرة لون جديد على موضة الديكورات المنزلية بمختلف أشكالها، حيث ذكر موقع “The spruce”، المتخصص فى الديكورات أن اللون الفالفيت سيكون من أبرز الألوان المسطرة على ديكورات المنازل  خلال 2019، وهو ما يمكن أن يستمر لبضعة سنوات فيما بعد.

وأضاف الموقع أنه من درجات الألوان التى تتناسب مع المساحات الصغيرة فى المنازل، وتعطى إحساسًا بوجود مساحة كبيرة فى الغرفة، بالإضافة لأنه من أبرز الألوان التى تناسب غرف النوم وغرف نوم الأطفال، والمطابخ أيضًا، وهو ما يجعله من الألوان التى يمكنك استخدامها بأكثر من شكل فى ديكورات منزلك.

فتعرفى فى السطور التالية  على أكثر من طريقة يمكنك بها اختيار اللون الفالفيت فى ديكورات منزلك

الأشكال الهندسية فى الديكورات
الأشكال الهندسية فى الديكورات

الأشكال الهندسية

تعتبر الأشكال الهندسية من أبرز الديكورات التى يمكنك اختيارها فى منزلك والتى ستتواجد بشكل كبير فى طريقة تزيين الحوائط والأركان خاصة صغيرة المساحات بني الغرف، فإذا كان لديكِ حائط يفصل بين غرفة المعيشة ومدخل المنزل يمكنك الاستعانة بالأشكال الهندسية بدرجات اللون الفالفيت موضة دهانات 2019.

ألوان أثاث المنزل
ألوان أثاث المنزل

ألوان أثاث المنزل

لم تعد الألوان التقليدية كالأسود والبنى ودرجات اللون الأزرق  من الخيارات المفضلة لدى الكثيرين، ووفقًا لموضة ألوان 2019 فسيكون اللون الفالفيت متواجدًا بشكل كبير بين ألوان قطع الأثاث، والتى يسيطر عليها التصميمات السادة الخالية من الورود أو النقوش.

ديكورات1
ديكورات
 
ديكورات44
ديكورات

المفروشات

اختارى المفروشات كالستائر والسجاد بدرجات اللون الفالفيت والتى تتناسب مع دهانات الحوائط باللون الأوف وايت، أو درجات النود المختلفة، أما بالنسبة لدرجات اللون الفالفيت الداكنة فيمكنك استخدامها فى ألوان الأخشاب بمنزلك، مثل الأبواب والنوافذ، والتى تناسب غرف المعيشة وغرف نوم الأطفال بشكل كبير.

ديكورات1
ديكورات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة