حظك اليوم السبت 15/9/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تكتسب مهارات جديدة

السبت، 15 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 15/9/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تكتسب مهارات جديدة برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى  والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الابتعاد عن الخيال، والتركيز على الأمور الواقعية، اما بالنسبة للعيوب فالتشاؤم الزائد، والتعامل باللامبالاة فى مواقف عديدة من أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الجدى إلهام شاهين.

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

تبدأ عمل جديد اليوم ، وبداية مليئة بالحماس والنشاط وتقديم الحلول المختلفة للعديد من المشاكل التى تقابلك، عليك الاستمرار على هذا المنوال وستحقق أهدافك خلال فترة قصيرة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

تدعو الشريك اليوم لقضاء يوم مختلف فى مكان مفتوح يطل على النيل، لا تدع احد المقربين لكما يشاركما تلك اللحظات، وتحدثا كثيرًا عن مستقبل علاقتكما خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

حالتك الصحية على ما يرام، ربما تشتكى من بعض الالتهابات فى العين وعند المساء تحتاج لزيارة طبيب العيون الخاص بك، لا تقلق بخصوص الوزن الزائد فأنت فى حاجة لابتاع نظام رجيم يناسبك ويعزز حرق الدهون بطريقة منظمة لديك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

تعبر عما بداخلك بشكل طبيعى ولا تخفى شيئًا، تحتاج اليوم للمزيد من الشجاعة والمغامرة لاستثمار الفرص التى تأتيك بشكل جيد دون خوف، النفقات تتزايد عليك اليوم وعليك ترشيد استهلاكك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة