أخبار برشلونة اليوم عن مرور 10 سنوات على أول ظهور لبوسكيتس مع البارسا

الخميس، 13 سبتمبر 2018 11:27 ص
أخبار برشلونة اليوم عن مرور 10 سنوات على أول ظهور لبوسكيتس مع البارسا بوسكيتس لاعب خط وسط برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل سيرجيو بوسكيتس، نجم خط وسط فريق برشلونة الإسبانى، اليوم الخميس، بمرور 10 سنوات على أول ظهور له مع البلوجرانا بعد تصعيده من أكاديمية "اللامسيا".

10 سنوات على أول ظهور لبوسكيتس مع برشلونة
10 سنوات على أول ظهور لبوسكيتس مع برشلونة

 

بوسكيتس يحتفل بمرور 10 سنوات على أول ظهور له مع برشلونة
 

وفقاً بما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بوسكيتس يحتفل بمرور 10 سنوات على أول مباراة له مع برشلونة والذى سجل معه تاريخاً كبيراً طوال تلك الفترة الحافلة بالإنجازات والأرقام القياسية.

وأشارت الصحيفة إلى أن سيرجيو بوسكيتس لعب مع برشلونة طوال 10 سنوات 486 مباراة بمعدل 38 ألفاً و284 دقيقة، سجل خلالهما 13 هدفاً و29 أسيست وحقق مع البارسا 356 فوزاً بنسبة 73.25%، وحقق سيرجيو بوسكيتس مع برشلونة 28 لقباً أبرزها 7 بطولات من الدورى الأسبانى و3 ألقاب من دورى أبطال أوروبا.

فالفيردى مدرب برشلونة
فالفيردى مدرب برشلونة

 

سياسة المداورة حل مدرب برشلونة الوحيد بسبب ضغط المباريات
 

يدخل أرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، تحديا جديدا مع البلوجرانا على المستويين المحلى والأوروبى.

وكشفت صحيفة "أس" الإسبانية أن فالفيردى أمامه مشوار قوى من المنافسات طوال الـ24 يوماً المقبلين محلياً وأوروبياً وعليه أن ينفذ سياسة "المداورة" للخروج بأفضل النتائج من هذه الفترة الصعبة بالموسم.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة سيخوض 7 مباريات قوية طوال 24 يوماً مقسمة ما بين 5 لقاءات بالليجا ومواجهتين بدورى الأبطال، وعلى فالفيردى إيجاد الحل المناسب للمداورة حتى لا يتم إرهاق العناصر الأساسية وعدم فقدان النقاط المهمة فى الليجا ودورى الأبطال.

ويخوض برشلونة ماراثون قوى يتمثل فى 5 مباريات بالدورى الإسبانى أمام كل من ريال سوسيداد وجيرونا وليجانيس وأتلتيك بلباو وفالنسيا، بالإضافة إلى مواجهة إيندهوفن الهولندى وتوتنهام بدورى أبطال أوروبا.

لعب فريق برشلونة الإسبانى 3 مباريات بمسابقة الليجا حتى الآن فى الموسم الجديد واقتنص الثلاث نقاط كاملة ليتصدر بها جدول الترتيب بفارق الأهداف عن ريال مدريد الوصيف بنفس الرصيد من النقاط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة