صفقات الشتاء تشتعل مبكرا فى الزمالك.. الأبيض يحدد 3 مراكز للدعم فى يناير.. البحث عن صفقة جماهيرية بطلب ضم أفشة أو السعيد.. الجدد فى المنتخب على الرادار.. وجروس يتابع المشهد لحسم الملف فى أكتوبر

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 11:00 ص
صفقات الشتاء تشتعل مبكرا فى الزمالك.. الأبيض يحدد 3 مراكز للدعم فى يناير.. البحث عن صفقة جماهيرية بطلب ضم أفشة أو السعيد.. الجدد فى المنتخب على الرادار.. وجروس يتابع المشهد لحسم الملف فى أكتوبر محمد مجدى أفشة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدء البحث مبكراً داخل نادى الزمالك على تحديد الصفقات التى يحتاجها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية  فى شهر يناير المقبل، خاصة بعد تحديد بعض من متطلبات الفريق الأبيض والمراكز التى تحتاج للتدعيم، خاصة أن الفريق الأبيض مقبل على العديد من المنافسات بجانب الدورى الممتاز.

الزمالك

كما يبحث مجلس إدارة نادى الزمالك، عن صفقة ترضى طموحات الفريق الأبيض، بالتعاقد مع صفقة كبيرة لزيادة أمالهم فى المنافسة على لقب الدورى هذا الموسم، يستعرض "اليوم السابع" ملامح صفقات فريق الزمالك المنتظرة فى يناير المقبل بين طلبات جروس وما يبحث عنه مجلس مرتضى منصور وإدارة قطاع الكرة..

- 3 مراكز تنتظر التدعيم فى يناير

حدد مسئولو الزمالك، بعض المراكز الرئيسية لتدعيم الزمالك فى يناير المقبل، وعلى رأسها التعاقد مع ظهير أيسر ومدافع بجانب رأس حربة.

يعتمد الزمالك فى مركز الظهير الأيسر على بهاء مجدى، المنضم هذا الموسم من الإسماعيلى، الذى شارك فى ثلاث مباريات مع الأبيض هذا الموسم، بعدما تم استبعاد احمد فتوح من المشاركة فى هذا المركز بعد مشاركته فى أول مباراتين مع الزمالك فى الدورى، وبالتالى أصبح الأبيض فى حاجة إلى وجود ظهير أيسر قوى لتجنب أى أزمة تواجه الفريق فى حال غياب بهاء مجدى وفقا لرؤية السويسرى كريستيان جروس.

 

بهاء مجدى

كما يبحث جروس عن مدافع جديد، حيث يعتمد على محمود علاء، الذى شارك فى أربع مباريات من أصل خمس مباريات لعبهم الأبيض منذ انطلاق مسابقة الدورى الممتاز، بالإضافة إلى محمود حمدى الونش، الذى شارك فى الخمس مباريات كاملة، خاصة إن دونجا هو البديل الأساسى لهما فى هذا المركز رغم تواجد الثنائى محمد عبد الغنى ومحمد عبد السلام.

كما أصبح الزمالك فى حاجة إلى وجود مهاجم آخر فى الفريق فى ظل عدم اعتماد جروس على المغربى حميد أحداد فى مركز المهاجم الصريح حيث يرى إن الدفع به سيكون فى مركز المهاجم الثانى أو الجناح، أما عمر السعيد، المنضم من وادى دجلة بداية الموسم الحالى حيث لم يشارك بشكل كبير، حيث شارك فى مباراتين بمعدل 24 دقيقة فقط منذ انطلاق الدورى.

فيما يعتمد المدير الفنى السويسرى على الكونغولى كابونجو كاسونجو، مهاجم الزمالك، الذى شارك فى خمس مباريات احرز خلالهم ثلاثة أهداف، إلا أن تذبذب أدائه من مباراة لأخرى أصبح يغضب الجماهير التى تطالب بمنح فرصة للمغربى حميد أحداد، المنضم حديثًا لصفوف الأبيض، إلا أنه لم يشارك مع الفريق سوى فى 22 دقيقة على مدار مباراتين.

كاسونجو

- "أفشة والسعيد".. صفقة جماهيرية

جددت إدارة الزمالك طلبها بالتعاقد مع محمد مجدى "أفشة"، صانع ألعاب بيراميدز، خلال شهر يناير المقبل، لاسيما فى ظل تأكيدات مرتضى منصور، أنه حصل على وعد من المستشار ترك آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، بالتنازل عن أفشة للأبيض خلال انتقالات يناير المقبلة، خاصة بعد تألق اللاعب منذ بداية الموسم الحالى، حيث شارك فى خمس مباريات استطاع خلالهم إحراز هدفين وصناعة هدفًا أخر، رغم إن الأمر صعبا وفقا لتأكيدات بعض المسئولين بالنادى الأبيض لحاجة بيراميدز لخدمات اللاعب وعدم وجود نية فى التفريط بأحد اللاعبين من قوام الفريق الأساسى.

عبد الله السعيد

كما أبدت إدارة نادى الزمالك ترحيبها بضم عبد الله السعيد، صانع ألعاب الأهلى السعودى، إلى قلعة ميت عقبة، فى شهر يناير المقبل، حيث أوضح مرتضى منصور، إمكانية فتح المفاوضات معه مجددًا بعد الأزمة التى أثارها بفسخ التعاقد مع الأبيض حيث كان تقاضى 40 مليون جنيه مقابل الانتقال من الأهلى المصرى للزمالك، قبل أن يعود ويطلب الاعتذار عن استكمال عقده ويجدد للقلعة الحمراء قبل الأزمة الشهيرة وانتقاله بعد ذلك للأهلى السعودى.

- متابعة الوجوه الجديدة مع الفراعنة

لا يريد السويسرى كريستيان جروس، الاستعجال فى حسم ملف صفقات الشتاء مبكرًا، خاصة فى ظل وجود مباريات هامة للفريق فى الفترة الحالية، الأمر الذى سيجعله يتابع المشهد، خاصة بعد ظهور العديد من الوجوه الجديدة مع المنتخب الوطنى، وبالتالى يحرص مع إدارة قطاع الكرة على متابعتهم بشكل جيد للوقوف فى شهر أكتوبر القادم، على أفضل اللاعبين القادرين على تدعيم صفوف الزمالك فى يناير.

باهر المحمدى

وكشف مصدر بالزمالك إن هناك متابعة للثنائى حسام حسن، مهاجم سموحة، وباهر المحمدى، الظهير الأيمن للإسماعيلى، خاصة بعد مشاركة الأخير أساسيًا فى مباراة مصر والنيجر، التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، والتى فاز فيها الفراعنة بسداسية دون رد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة