أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إعلان بوجبا رحيله إلى زملائه

الأربعاء، 08 أغسطس 2018 11:12 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إعلان بوجبا رحيله إلى زملائه بوجبا
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبلغ لاعب الوسط بول بوجبا المتوج أخيرا مع منتخب فرنسا بلقب كأس العالم لكرة القدم، زملاءه فى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى رغبته بترك النادي، بحسب ما ذكرت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية الأربعاء، مشيرة إلى إقترابه من برشلونة بطل إسبانيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن بوجبا أبلغ زملائه فى الساعات الـ48 الأخيرة رغبته بترك الشياطين الحمر، كما أرسل رسالة نصية قصيرة إلى نائب الرئيس التنفيذى إد وودورد يبدى فيها رغبته بالرحيل.

وانضم بوجبا إلى مانشستر يونايتد من يوفنتوس الإيطالى قبل سنتين بصفقة قياسية عالمية بلغت 89 مليون جنيه إسترلينى، بيد أن اللاعب البالغ 25 عاما، والذى انضم للفئات العمرية فى النادى الإنجليزى فى 2009، ارتبط اسمه هذا الصيف بالانتقال إلى برشلونة الإسبانى.

نجم مانشستر يونايتد يتوج مع منتخب فرنسا بكأس العالم
نجم مانشستر يونايتد يتوج مع منتخب فرنسا بكأس العالم

 

مانشستر يونايتد يرفض رحيل بوجبا

يصر مسئولو مانشستر يونايتد أن بوجبا ليس للبيع، وذلك قبل يومين من انطلاق منافسات البريميرليج، حيث يستقبل يونايتد ليستر سيتى على أرضه.

وبحال رحيل بوجبا المتألق مع بلاده فى مونديال روسيا الأخير، لن يحصل المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو على متسع من الوقت لتعويضه، إذ يقفل باب الانتقالات للمرة الأولى قبل يوم من انطلاق الدورى، أى الخميس الساعة الخامسة بعد الظهر بالتوقيت المحلى، فيما تمتد فترة الانتقالات فى الدورى الإسبانى حتى نهاية الشهر الجارى.

بوجبا نجم مانشستر يونايتد
بوجبا نجم مانشستر يونايتد

 

بوجبا يقترب من مغادرة مانشستر يونايتد ويتفق مع برشلونة

وأضافت الصحيفة أن بوجبا الذى يتقاضى راتبا سنويا يبلغ 9,62 مليون جنيه إسترلينى (12,4 مليون دولار أميركي) سنويا زائد 3,78 مليون جنيه (4,78 مليون دولار) من مكافآت الولاء، اتفق عبر وكيله الشهير مينو رايولا مع برشلونة بصفقة لمدة خمس سنوات بقيمة 89,5 مليون جنيه (115,4 مليون دولار)، وبراتب سنوى يبلغ 18 مليون جنيه (23,2 مليون دولار).

فى المقابل، أشارت صحيفة "ذى صن" أن بوجبا طالب برفع راتبه الأسبوعى من 180 ألف جنيه إسترلينى (232,2 ألف دولار) إلى 380 ألف جنيه (490,2 ألف دولار)، للتساوى مع المهاجم التشيلى ألكسيس سانشيس.

ولم تكن العلاقة جيدة بين بوجبا ومدربه مورينيو فى الموسم الماضى، علما بأن الأخير واصل انتقاد تصرفاته خارج الملعب خلال جولة الفريق الأميركية هذا الصيف.

وحال انتقاله الى برشلونة سيلعب إلى جانب الأرجنتينى ليونيل ميسى، أفضل لاعب فى العالم خمس مرات، والتشيلى أرتورو فيدال، زميله فى يوفنتوس الإيطالى سابقا والقادم هذا الأسبوع إلى الفريق الكاتالونى من بايرن ميونخ الألمانى.

وكانت تقارير قد أشار إلى أن مانشستر يونايتد رفض عرضا من برشلونة بالتخلى عن بوجبا مقابل 44,6 مليون جنيه، بالإضافة إلى قلب الدفاع الكولومبى ييرى مينا ولاعب الوسط البرتغالى أندريه جوميش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة