صور.. الشوط الأول ..سموحة و المقاصة أصفار

الجمعة، 03 أغسطس 2018 06:54 م
صور.. الشوط الأول ..سموحة و المقاصة أصفار فريق سموحة
كتب عمر مراد - تصوير حسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق سموحة مع نظيرة مصر المقاصة بالشوط الأول ، بالمباراة المقامة الأن بين الفريقين ، على ملعب المقاولون العرب ضمن مباريات الاسبوع الاول للدوري الممتاز 2018 /  2019 .

 

 

بادر فريق سموحة بهجمة مرتدة عن طريق محمد حمدي زكي على الجانب الأيسر ثم مررها إلى عبد العزيز إمام الذي اخترق منطقة الجزاء للفريق الفيومى ثم أرسل عرضية إلى أوميد أوكري لكن تدخل سريع من الدفاع الذي شتت الكرة من مناطق الخطورة .

 

وجاء أخطر فرص الشوط الأول لصالح سموحة عن طريق  اللاعب محمود وحيد بعد العديد من المراوغات الرائعة ثم سدد كرة قوية على المرمى لكن تصدي رائع من أبو جبل الذي حول الكرة إلى ركنية.

 

وبدء على ماهر المدير الفنى لفريق سموحة المباراة بالتشكيل كالتالى:

محمد أبو جبل و رجب نبيل و أحمد نبيل مانجا و محمود منصور و محمد حمدى ذكى و عبدالعزيز أمام و يينسون شيلونجو وأميد أوكرى و ديريك نيسامبى  واميرعابد وياسر ابراهيم .

بينما دخل طلعت يوسف المدير الفنى لمصر المقاصة ، بتشكيل مكون من فى حراسة المرمى أحمد عادل عبد المنعم و فى خط الدفاع عصام صبحي ، أحمد عبد العزيز مودى ، محمد دبش ، محمود وحيد وفى خط الوسط أحمد محسن ، محمد تونى ، ايريك تراوري ،  صلاح عاشور ،  صلاح ريكو وفى خط الهجوم عمر بسام .


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة