ميدو يهاجم الجبلاية ويدعم محمد صلاح

الإثنين، 27 أغسطس 2018 05:14 م
ميدو يهاجم الجبلاية ويدعم محمد صلاح ميدو
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصريحات صادمة خرج بها أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر السابق حول أزمة محمد صلاح واتحاد الكرة المصرى، وعلى الرغم من تباين موقف ميدو من الأزمة، إلا أن تغريداته الأخيرة أثبتت دعمه لموقف اللاعب ضد اتحاد الكرة، حيث قال "هذا رأيي فى المشكلة بكل صراحه، أرى أن من حق اللاعب أن يضمن أسس النجاح لأى فريق بعد ما رأه من مهاذل فى روسيا!! ولا أرى أى مشكله أبدًا ولا يقلل من اتحاد الكرة في شيء بأن يضمن له بأن الفترة القادمة ستكون مختلفة وأن سيكون هناك احترافيه في التعامل في كل شيء فيما يخص الفريق".

 

تغريدة ميدو2
تغريدة ميدو
 
كما وجه أحمد حسام ميدو رسالة للاعبي المنتخب وجاء مفادها "رسالتي للاعبين بأن يكونوا رجال وأن يحاربوا على مستقبلهم مع المنتخب الوطني وأن يكونوا حريصين على النجاح في مشوارهم الدولي، مثلما يفعل صلاح، الرجل الذي تعود على النجاح، والنجاح فقط وليس مستعدا أن يحضر إلى مصر كي يفشل ويستهزئ الناس به!!".
 
غريدة ميدو3
غريدة ميدو
 
كما تحدث أحمد حسام عن أزمات واجهت لاعبي المنتخب أيضا، مطالبا إياهم بالوقوف بجانب محمد صلاح في أزمته مع الاتحاد، وعن أصل الأزمة، قال ميدو، "بكل بساطة صلاح ومعظم اللاعبين عانوا في الفترة الأخيرة من سوء تنظيم المعسكرات ويرى أن التحضيرات السيئة للفريق قبل كأس العالم كانت السبب الرئيسي لظهور المنتخب بهذا الشكل المتدني، الرجل يطلب ضمانات بألا تتكرر مثل هذه المشاهد حتى يتوفر للاعبين المناخ المناسب للنجاح، ما المشكلة في ذلك؟".
 
تغريدة ميدو4
تغريدة ميدو
 
 
تغريدة ميدو5
تغريدة ميدو

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

بطيخه

الأخ بطيخه بيهاجم اتحاد الكوره عشان بره المنتخب لكن لو في الجهاز ما كان فتح بؤه بكلمه .......وعجبي

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

اللاعب المحترف يفهم المطلوب

الكابتن ميدو جزاك الله خيرا علي صراحتك المعهودة و اللعيب المحترف الحقيقي ( ليس مثل اللذين سافروا و لعبوا دقيقتين هم محترفين) بالفعل التنظيم في كل شيء ماساه و المشكلة انك تتكلم مع اشخاص لا خبرة بما يدور بالعالم الان اتحاد الكورة اما لاعبين اخر عهدهم بالمبارات الدولية منذ اكثر من 30 عاما ام اخرون لا طاقة لهم بالاستيعاب بمسئوليتهم تجاة فريق قومي كبير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة