مفاجأة.. المتهم بقتل "طالب الرحاب" هارب من قضايا مخدرات وتزوير

الإثنين، 27 أغسطس 2018 11:24 م
مفاجأة.. المتهم بقتل "طالب الرحاب" هارب من قضايا مخدرات وتزوير صورة الشاب الضحية
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تحريات المباحث، فى واقعة مقتل الشاب "بسام أسامة" الطالب بجامعة خاصة، داخل مدينة الرحاب على يد والد أحد الفتيات التى كانت على علاقة عاطفية بالضحية، عن أن المتهم الرئيسى"أشرف.ج"، هارب من أحكام قضائية خاصة بتجارة المخدرات وتزوير محررات رسمية. 
 
وكشفت المعاينة الأولية لنيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، لجثة شاب "طالب" بجامعة خاصة مدفونة بشقة مستأجرة بالدور الأرضى بمدينة الرحاب، وأن دافع القتل هو الانتقام.
 
وأوضحت المعاينة الأولية، أن المتهم الرئيسى هو والد فتاه وقام بتأجير شقة بالرحاب ٢ بمجموعة ١٢٨ عمارة ٨ شقة ٣، وهو مالك عدة شقق بالرحاب، وقام بالاشتراك مع آخرين واستدراج الشاب وقتله  بسكين، ووضع الجثة داخل صندوق خشب، ووضع فحم وشبك وزلط على الجثة لعدم خروج روائح، كما وضع "رمل وأسمنت وبلاط"، ودفن الجثة داخل الشقة.
 
انتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، لمعاينة موقع حادث العثور على جثة قتيل داخل مدينة الرحاب، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين.
 
 
كانت قوات الأمن بقسم التجمع الأول، قد تلقت بلاغ يفيد بوجود جثة شاب داخل أحد الشقق السكنية بمدينة الرحاب، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية التى عثرت فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، على جثة شاب مطعونا بسلاح أبيض داخل بمدينة الرحاب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة