بعد ساعة محمد صلاح.. شاهد أشهر إكسسوارات المشاهير

الأحد، 26 أغسطس 2018 10:00 م
بعد ساعة محمد صلاح.. شاهد أشهر إكسسوارات المشاهير محمد صلاح
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا ما تلفت إكسسوارات المشاهير الأنظار، ومؤخرًا تألق النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطنى، بساعة فاخرة أثارت اهتمام متابعيه، ولكن لا تثير دائًما الإكسسوارات الإعجاب، فهى أحيانا تكون لافتة للإعجاب وفى أحيان أخرى تكون سببًا فى السخرية والاستغراب من قبل المعجبين.

 

ساعة أبو صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

ارتدى النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطنى ساعة إثارت إعجاب معجبيه الشديد، وتعمل الساعة "Urwerk UR-105 CT" بنظام العقارب والأرقام أيضًا، وهى صناعة سويسرية وتم إصدارها بمناسبة الاحتفال بمرور 20 عامًا على تأسيس الشركة، وتتميز الساعة بتصميم مرن عندما يتم إغلاقها تظهر فقط مؤشر الوقت، وعندما يتم فتح الغطاء الواقى تقدم لك بعض الامكانات والوظائف، وتمت إعادة تصميم تلك الساعة بالكامل، لتصبح أخف وأقوى وأكثر فاعلية.

فستان أحلام الالماس

أحلام
أحلام

الفنانة أحلام أبرز النجمات التى تهتم بالإكسسوارات وهو ما ظهر خلال إطلالتها فى أحد البرامج ترتدى فستانا مرصعا بالألماس صممه مصمم الأزياء اللبناني طوني يعقوب وبلغت قيمته مليونا و300 ألف دولار، ويحتوى على أكثر من 40 قيراطًا من الماس الخالص والنقي، فى حين أن سعر الفستان من دون الماس يقدر بنحو 35 ألف دولار.

إكسسوارات مايا دياب

مايا دياب
مايا دياب

أما مايا دياب فوضعت إكسسوارات على الأنف وهى من أشهر النجمات التى تهتم بالإكسسوارات غير التقليدية وتهتم بمتابعة عالم الموضة سواء كانت أزياء وإكسسوارات ومكياج، ويحمل الإكسسوار شكل زخرفى باللون الذهبى.

العين الزرقا لفيفى عبده

فيفي عبده
فيفي عبده
 
فيفي عبده1
فيفي عبده

العين التى تحمل خرزة زرقاء، وإكسسوارات باللون الأزرق وهو أبرز ما تلبسه الفنانة فيفى عبده، وتتنوع ما بين سلسلة وأقراط وخواتم.

ماسك حليمة بولند

حليمة بولند
حليمة بولند

ارتدت الإعلامية حليمة بولند إكسسوارات على شكل ماسك للوجه يحمل فصوصا وتطريرزا بألوان العلم الكويتى فى اليوم الوطنى للكويت، وهو ما أثار دهشة البعض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة