كيف استغلت دكة الأهلى فرصة "الحدود"؟.. شريف إكرامى يقدم مستوى جيدا ويحافظ على نظافة شباكه.. صلاح محسن يؤكد جدارته باللعب أساسيا.. أكرم توفيق يستحق مشاركة أطول للتعبير عن نفسه.. وأحمد حمودى "تايه" فى الملعب

السبت، 25 أغسطس 2018 01:49 م
كيف استغلت دكة الأهلى فرصة "الحدود"؟.. شريف إكرامى يقدم مستوى جيدا ويحافظ على نظافة شباكه.. صلاح محسن يؤكد جدارته باللعب أساسيا.. أكرم توفيق يستحق مشاركة أطول للتعبير عن نفسه.. وأحمد حمودى "تايه" فى الملعب الأهلي والحدود
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل نجحت "دكة" الأهلي فى التعبير عن نفسها فى مباراة حرس الحدود؟.. سؤال فرض نفسه خلال الساعات الماضية بين خبراء اللعبة وجمهور الأهلي بعد مشاركة عدد كبير من لاعبى الدكة فى القلعة الحمراء أمام حرس الحدود مساء أمس، الجمعة، بالجولة الرابعة لبطولة الدورى وهى المباراة التى فاز فيها الأحمر بثنائية نظيفة.

مواجهة الأهلي مع الحدود شهدت مشاركة عدد كبير من لاعبى الدكة، إذ شارك شريف إكرامى أساسياً ودافع عن مرمى المارد الأحمر، كما شارك صلاح محسن أساسياً، وظهر أيضاً كل من أحمد حمودى الغائب تماماً عن الصورة منذ فترة ولعب أكرم توفيق لمدة عشر دقائق.

تفوق نجوم الدكة فى الأهلى

وكشفت مباراة الحدود التى رفع بها الأهلي رصيده إلى عشر نقاط فى جدول المسابقة، بفضل الثنائية التى حملت توقيع صلاح محسن وعلى معلول، عن تفوق نجوم الدكة بشكل واضح، فقد أبلى شريف إكرامى بلاءً حسناً خلال اللقاء وقدم مستوى جيداً رغم غيابه عن المشاركة منذ فترة طويلة.

اهداف الاهلي وحرس الحدود

وأثبت شريف إكرامى أنه قادر على استعادة مستواه العالى سريعاً، وهو ما ظهر عليه فى لقاء الحدود، بعدما ذاد عن مرماه ببسالة وخرج بشباكه نظيفة.

صلاح محسن يعبر عن نفسه بهدف رائع
 

وعلى درب شريف إكرامى سار صلاح محسن، الذى يُعد أحد أفضل المهاجمين فى الدورى المحلي حالياً، وسجل هدفاً رائعاً مستغلاً خطأ ساذجاً من مسعد عوض، حارس مرمى الحدود، وأثبت مهاجم الأهلى جدارته على قيادة الهجوم الأحمر واللعب أساسياً ويحتاج للمشاركة بشكل مُستمر.

ورغم مشاركته 10 دقائق فقط فى مباراة الحدود، إلا أن أكرم توفيق واصل العطاء بشكل جيد وأثبت أنه يحتاج فرصة أطول للتعبير عن قدراته، خاصة أنه يُضفى الحيوية على الفريق بمجرد مشاركته فى المباريات بفضل حيوته ونشاطه داخل الملعب لذا يحتاج للمشاركة عدة دقائق أطول.

لغز أحمد حمودى

فى المقابل لم يظهر أحمد حمودى بشكل جيد فى اللقاء، رغم مشاركته أساسياً، ورغم أن كثيرين توقعوا أن يستغل مشاركته أساسياً في ظل غياب وليد سليمان وميدو جابر ومؤمن زكريا، إلا أن اللاعب لم يفعل ذلك وظهر "تائهاً" فى الملعب، الأمر الذى أثار علامات استفهام حول مستواه ومستقبله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة