الوحدة يصل القاهرة اليوم لمواجهة العين فى السوبر الإماراتى

الأربعاء، 22 أغسطس 2018 04:00 ص
الوحدة يصل القاهرة اليوم لمواجهة العين فى السوبر الإماراتى جانب من مباراة سابقة للوحدة الاماراتى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصل اليوم، الاربعاء، إلى العاصمة المصرية "القاهرة"، بعثة نادى الوحدة قادمة من العاصمة الإماراتية "أبوظبي"، استعداداً لمواجهة العين المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسين الشحات، السبت المقبل بملعب "الدفاع الجوي" فى بطولة كأس السوبر الإماراتي.

ومن المنتظر أن تغادر بعثة الوحدة مطار "أبوظبي" فى تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، حسبما ذكر الموقع الرسمى لنادى الوحدة.

يذكر أن لائحة بطولة كأس السوبر تنص على اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية مباشرة لتحديد الفائز باللقب حال انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل.

من جانبه، تحدث حمدان الكمالى، مدافع نادى الوحدة الإماراتى، عن إقامة مباراة كأس السوبر أمام العين، السبت المقبل على ملعب "الدفاع الجوى" بالتجمع الخامس.

وقال حمدان الكمالى، فى تصريحات لصحيفة "الخليج" الإماراتية، "أتمنى أن تكون مواجهة الغريم التقليدى العين فرصة لتقديم صورة إيجابية عن كرة القدم الإماراتية فى مصر".

وأضاف الكمالى، "نسعى لتحقيق الفوز على العين من أجل الحفاظ على كأس السوبر الذى تمكنا من الفوز به فى الموسم الماضى على حساب الجزيرة، كما نسعى لمواصلة اعتلاء منصات التتويج، بعد التتويج بكأس الخليج العربى فى الموسم الماضى.

واختتم حمدان الكمالى مدافع الوحدة تصريحاته قائلاً، "هناك تجانس كبير بين جميع لاعبى الفريق، وهدفنا تحقيق الفوز وإسعاد جماهير العنابي".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة