العناية بالجسم مهمة.. اعرفى إزاى تتخلصى من ترهلات الثدى فى البيت

الإثنين، 20 أغسطس 2018 04:00 ص
العناية بالجسم مهمة.. اعرفى إزاى تتخلصى من ترهلات الثدى فى البيت التخلص من ترهلات الثدى
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسعى كثير من السيدات إلى الحصول على شكل جسم مثالى يبهر كل من يراها وذلك بعنايتها بجسمها، ولكن مشكلة ترهل الثدى قد تدمر أحلامها ولا تبرز جمال ملابسها ولهذا يقدم "اليوم السابع" بعض طرق العناية بالجسم وشد ترهلات الثدى بوصفات منزلية متوافرة لديك، كما ذكر موقع " remedyarea".

 

التدليك بالثلج

يساعد التدليك بالثلج على عقد الأنسجة وبالتالى يساعد ثدييك على استعادة ثباتهما، فيمكنك تجريب ذلك بتدليك الثديين بمكعبين من الثلج بحركات دائرية لمدة دقيقة واحدة لكل ثدى، وبعد أن تجففى ثدييك ترتدى حمالة صدر مناسبة، ابق فى وضع الاستلقاء لمدة 30 دقيقة، ويجب تكرار الإجراء على فترات منتظمة خلال يوم واحد مع تذكر أن أكثر من دقيقة واحدة من التعرض للثلج قد يسبب الشعور بالتخدير.

 

استخدام زيت الزيتون

زيت الزيتون يمكن أن يساهم أيضًا فى ثبات الثدى، إذا وضعت بعض قطرات زيت الزيتون فى راحة يدك وقمت بتدليكهما، فإن ذلك سيولد حرارة من أجل زيادة تدفق الدم وتحفيز إصلاح الخلايا، فعليك تدليك ثدييك لأعلى لمدة 15 دقيقة، ونكرر هذه الوصفة من 4 إلى 5 مرات فى الأسبوع، وإذا كنت ترغب فى ذلك فيمكنك استخدام زيت اللوز أو الجوجوبا أو الأفوكادو بدلا من زيت الزيتون.

 

الألوفيرا

حل آخر ضد ترهل الثدى هو الألوفيرا، فيمكنك استخدامه بسبب خصائص تشديد الجلد ومضادات الأكسدة، قم بتدليك ثدييك باستخدام الألوفيرا لمدة 10 دقائق مع عمل حركات دائرية ودع الهلام يبقى على ثديك لمدة 10 دقائق أخرى ثم اغسليه باستخدام الماء الدافئ، وتكرر هذا الإجراء من 4 إلى 5 مرات فى الأسبوع مع ضرورة تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات والبروتينات والكالسيوم والكربوهيدرات والمعادن والدهون الأساسية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

(( علاج ترهل الثدي بالمنزل )) !!!👍

...و...ومساء الخير .......هي مسؤليته ....وليس مسؤليتها .....بس بشويش ...وبحنيه ....دي حاجه غاليه أوي ......كل سنه وأحنا حلوين ومش مترهلين ......مسااااااء الفل .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة