التعليم تغلظ عقوبة الدروس الخصوصية.. وتؤكد: لن نسمح بها إلا بتصريح

الخميس، 02 أغسطس 2018 12:27 م
التعليم تغلظ عقوبة الدروس الخصوصية.. وتؤكد: لن نسمح بها إلا بتصريح الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، إنه سيتم تغليظ العقوبات على الدروس الخصوصية بشكل كبير جدا وستعتبر جريمة فى القانون الجديد للتعليم، ولن يسمح بأى شخص داخل النظام أو خارجه أن يشتغل فى ذلك الأمر إلا بتصريح مسبق من جههً الولاية والمسئولية وغير ذلك سيعتبر عمل غير مشروع.

وأضاف محمد عمر فى تصريحات على جروب المعلمين، أن النظام التعليمى الجديد يقضى على كل تلك الظواهر الإدارية الخاصة بالمعلمين، موضحا أن كل الموضوعات الخاصة بتغيير وتعديل المسمى الوظيفى قيد الدراسة، مشيرا إلى أنه يوجد 130 تخصصا آخر سوف تصدر الوزارة القرار المناسب لوضع ضوابط جديدة ومستدامة لهذا الأمر.

وتابع عمر: فى النهاية جميعنا نعمل فى الدولة المصرية بمؤسساتها المختلفة وهى التى تعيد توظيف موظفيها بجميع درجاتهم وتخصصاتهم وليس العكس ونعمل حاليا على ذلك الأمر لتعظيم الاستفادة من القوة البشرية التى تمتلكها الوزارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

تصريحات كل عام دراسي جديد

,يا باشا احنا بنحجز للعام الجديد من منتصف يوليو

لابد من الحزم والجديه حتي تعود الثقه المفقوده بين الاسر التى لديها طلبه ثانويه عامه والوزاره خاصة والدوله عامة

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

إلا بتصريح مسبق من جههً الولاية والمسئولية وغير ذلك سيعتبر عمل غير مشروع.

هذا سيفتح الابواب على مصراعيها للقيل والقال--فمن لة الحق الحصول على مثل هذة التصاريح--ومن يعطيها لة --وما هى مميزاتة حتى يحصل عليها ---يا ناس فهمونا قبل الخروج بالتصاريح العنترية دى---ى نعم السيد الوزير يعمل بكل جد واخلاص لكن هذة التصريحات تحتاج الى توضيحها--مش نتكلم وبس

عدد الردود 0

بواسطة:

هادى

شبعنا مسكنات

بدءت الدروس عادى وبدء اولياء المارثون مع مصاصى الدماء وهم مايطلق عليهم معلمين

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن خضر

ايه الحل

سيادة الرئيس تحدث فى مؤتمر الشباب عن صعوبة زيادة مرتبات المعلمين حاضر ماشى نستحمل طيب يا سيادة الوزير لما اكون معلم خبير أعمل بالتعليم من ٢٥ سنة ومرتبى ٢٥٠٠ جنية أعتقد أن سيادتك تتفق معى أنهم لا يكفون متطلبات الحياة الأساسية فعندما تأتى حضرتك وتمنع الدروس والتى أيضا انا معترض عليها ولكنها الحل الوحيد أمام المعلم لزيادة دخله حتى تتمكن الدولة من زيادة دخل المعلم فلما حضرتك تمنعنى منها وتقول لى لا أستطيع زيادة مرتبك ومرتبى لا يكفى ما الحل من وجهة نظر معاليك

عدد الردود 0

بواسطة:

ayman adel

موافقون بشرط :

بشرط تحسين الوضع المدي للمعلم المصري ورفع الظلم عنه حيث ان المرتب يحسب على اساسي2014 في حين جميع الخصومات على اساسي 2018 فهل هذا يرضي حضراتكم .... وأخجل من أن أذكر لكم عينة من المرتبات الهزيلة للمعلمين .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

تراخيص ايه ياسياده الوزير

هناك الان سناتر لا تعمل تحت ولايتكم اصلا وتعمل بالدروس الخصوصيه بدعاوى اخرى مثل جمعيات تنميه المجتمع والمرخصه او الغير مرخصه من التضامن فهل لكم عليها سلطان او رقابه ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد احمد محمد

كده بانت لبتها

قبل كده كانت فيه تصريحات لوزراء التربية والتعليم إن كتب الملخصات مش حلوة . لأ غير متطابقة مع منهج الوزارة لأ فيها أخطاء مطبعية . أول ما المكتبات التى تطبع الملخصات سلمت البواكى (بواكى الفلوس ) للوزارة بقت الكتب حلوة ورخيصة ومفيدة وماشية مع المنهج ولحسنا كل الكلام . نفس الحكاية تتكرر مع الدروس الخصوصية من يدفع البواكى هيشتغل و من لا يدفع لن يشتغل لأن الدروس الخصوصية مش وحشة وجميلة وتمام وزى الفل . لا أقول سوى حسبى الله ونعم الوكيل فى كل كذاب أشر .

عدد الردود 0

بواسطة:

abosood

فين الكلام دة

ياباشا احنا حجزين من نص مايو واعلانات المدرسين ماليه الشوارع فى كل مكان صح النوم

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد باشا

عيب

الاخ هادي صاحب تعليق شبعنا مسكنات عيب تقول علي المعلمين كده سيبنا ايه للعيال الصغيره والناس الغير متعلمه

عدد الردود 0

بواسطة:

معلم

هبل كل سنة يتكرر

تخاريف كل عام منع الدروس تجريم الدروس زيادة المرتبات تحسين وضع المعلم وانا وانت وهو وهى كلنا عارفين انه هرى فى الفاضى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة