رونالدو يستعد للظهور الرسمى الأول مع يوفنتوس اليوم.. النجم البرتغالى يحطم الأرقام القياسية قبل ضربة البداية.. صورة الدون بقميص اليوفى ضمن أهم لحظات رياضية فى تاريخ إنستجرام.. ونفاد تذاكر الفريق بالموسم الجديد

السبت، 18 أغسطس 2018 04:00 م
رونالدو يستعد للظهور الرسمى الأول مع يوفنتوس اليوم.. النجم البرتغالى يحطم الأرقام القياسية قبل ضربة البداية.. صورة الدون بقميص اليوفى ضمن أهم لحظات رياضية فى تاريخ إنستجرام.. ونفاد تذاكر الفريق بالموسم الجديد رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حطم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو العديد من الأرقام القياسية منذ أن وطأت قدماه تورينو وأعلن انتقاله لصفوف يوفنتوس الإيطالى، فى صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو.

ويستعد النجم البرتغالى لتحطيم المزيد من الأرقام القياسية عندما يرتدى قميص يوفنتوس للمرة الأولى أمام كييفو فيرونا، فى انطلاقة الدورى الإيطالي، اليوم السبت، على ملعب مارك أنتونيو بنتجودى.

ويرصد التقرير التالى جميع الأرقام القياسية التى حطمها النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس قبل الظهور الأول بالقميص الأبيض والأسود.

صورة رونالدو بقميص يوفنتوس تحقق رقما قياسيا 

حققت صورة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، المنضم حديثاً لصفوف يوفنتوس الإيطالى، بقميص السيدة العجوز رقماً قياسياً على موقع "إنستجرام"، بعدما أصبحت خامس أكثر صورة تحصد عدد "إعجاب" فى تاريخ موقع التواصل الاجتماعى بـ11.3 مليون إعجاب، وهو من ضمن أهم اللحظات الرياضية الأكثر تأثيراً على الموقع الشهير، وتعد من أكثر الصورة الرياضية التى حصلت على إعجابات من الجماهير.

 
رونالدو
رونالدو

مبيعات قميص رونالدو تتخطى قيمة مبيعات تيشيرتات يوفنتوس

قالت صحيفة "صن" الإنجليزية، إن مبيعات قمصان رونالدو فى اليوم الأول مع يوفنتوس وصلت إلى 520 ألف قميص، بينما بلغت مبيعات قمصان اليوفى 850 ألف قميص طوال عام 2016، كما تم بيع كل التذاكر الموسمية للنادى الإيطالى فى الموسم الجديد.

رونالدو 2
رونالدو 

وكانت تقارير صحفية أكدت أن نادى يوفنتوس تلقى أعدادا هائلة من طلبات الحصول على قميص النجم البرتغالى عبر الإنترنت، وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إنه تم بيع 520 ألف قميص للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى أول أيام طرحه بمتاجر النادى، وتم حجز 500 ألف قميص عبر الإنترنت، بجانب بيع 20 ألفاً فى متاجر يوفنتوس المختلفة.

كريستيانو رونالدو2
كريستيانو رونالدو

أضافت الصحيفة أن يوفنتوس من اليوم الأول حصد 54 مليون يورو من بيع قميص رونالدو، مع الأخذ فى الاعتبار أن قميص اليوفى يباع بقيمة 105 يورو، ما يعادل نصف قيمة صفقة انتقاله من ريال مدريد فى عقده الممتد حتى 2022، ويحصل على راتب سنوى يقدر بـ30 مليون يورو كثالث أعلى راتب فى العالم بعد ميسي بقيمة 40 مليون يورو، ونيمار 36 مليوناً.   

 رونالدو يزيد شعبية يوفنتوس خلال 48 ساعة

ولعب كريستيانو رونالدو دوراً كبيراً فى زيادة شعبية نادى يوفنتوس الإيطالى بمختلف مواقع التواصل الاجتماعى، واستقبلت الصفحة الرسمية لنادى يوفنتوس على "تويتر" مليوناً و100 ألف متابع بعد الإعلان عن صفقة التعاقد مع كريستيانو رونالدو، بينما زاد عدد متابعى يوفنتوس على "إنستجرام"، بمقدار مليون و400 ألف متابع، فى ذات الصدد استقبلت الصفحة الرسمية للنادى على "فيس بوك" 500 ألف شخص فى 48 ساعة فقط.

رونالدو2
رونالدو

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة