"حبيبة" ابنة الإسكندرية تبدع فى رسم مشاهير الفن: "أريد أن أكون عالمية"

الجمعة، 17 أغسطس 2018 01:00 ص
"حبيبة" ابنة الإسكندرية تبدع فى رسم مشاهير الفن: "أريد أن أكون عالمية" جانب من الرسم
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
شاركت القارئة حبيبة حسن، البالغة من العمر 20 عاماً، والمقيمة بالإسكندرية، بمجموعة من صور للوحاتها الفنية باستخدام أقلام الفحم وألوان بلاستيك والسوفت باستل والألوان المائية وعجينة الورق، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن.
 
Capture

 

 وقالت القارئة عبر رسالتها إلى خدمة "صحافة المواطن": بنت الإسكندرية، إنها أحبت الرسم منذ طفولتها وتعودت على رسم الأشياء الموجودة على أكياس الشيبسى والكانز والرسومات التى توجد على كراسات المدرسة، وكانت دائما تكبر هذه الرسومات على لوحات المدرسة وكانت غرفتها مليئة بصورها التى ترسمها.
 
ام كلثوم
ام كلثوم

عجينه الورق
عجينة الورق

عمرو دياب
عمرو دياب

فيروز
فيروز

محمد صلاح
محمد صلاح
 

وتابعت حبيبة عبر خدمة "صحافة المواطن": "عملت أسرتى على دعمى المستمر فى تطوير موهبتى، وساعدونى فى توفير الأدوات المستخدمة فى الرسومات على الرغم من ارتفاع أسعارها فى الفترة الأخيرة، إلا أنهم لم يبخلوا على نهائيا، مما ساهم على تنمية موهبتى".

 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب انفراد " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة