مطالب برلمانية بمساهمة القطاع الخاص والبنوك بإعادة إحياء حديقة الحيوان بالجيزة

الأربعاء، 15 أغسطس 2018 12:16 م
مطالب برلمانية بمساهمة القطاع الخاص والبنوك بإعادة إحياء حديقة الحيوان بالجيزة حديقة الحيوان بالجيزة
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النائب مجدى ملك، عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب، ومقدم طلب الاحاطة لوزير الزراعة بشأن خروج حديقة الحيوان بالجيزة من تصنيف الاتحاد الدولى بعد مرور 126 عاما، المؤسسات والبنوك والشركات الكبرى للمساهمة فى إحياء حديقة الحيوان مرة أخرى، وذلك لما تشكله من أهمية تاريخية وحضارية لكافة المصريين على اختلاف مستوياتهم.

وفيما يخص رفع قيمة تذكرة الدخول التى أعلنت عنها وزارة الزراعة لـ20 أو 25 جنيها، أكد ملك، لـ"اليوم السابع"، أنه طالما أن الزيادة بعيدة عن موعد العطلات الرسمية وهي المواعيد التى يتردد فيها على الحديقة بسطاء المصريين والرحلات المدرسية والجامعية إلى الحديقة فهذا لن يكون له تأثير أو مردود سلبى على هذه الطبقة.

وأوضح عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب، أن إعادة تأهيل الحديقة يحتاج إلى تكاتف المجتمع المصرى لإعادة إحيائها واستعادة ريادتها، داعيا كافة المؤسسات المالية فى مصر من بنوك وشركات استثمارية للتواصل مع المسئولين بوزارة الزراعة لوضع خطة مالية مجتمعية تسهم فى تطويرها وإعادة إحيائها، مؤكدا أن هذه الدعوة ستلقى قبول لدى الشركات والمؤسسات والبنوك، وكافة أبناء المجتمع المصرى.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري حتي النخاع

راي صائب وعيم

نرفع القبعة لهذا الراي العظيم ونامل تطبيقه وتفعيله في اقرب وقت والاستعانة بالخبراء المتخصصين بالداخل والخارج لتعدل مثيلتها بالخارج

عدد الردود 0

بواسطة:

بدير

لن تجد عضو واحد في البرلمان يعارض زياده الاسعار علي اي سلعه او خدمه

وتستغربون لموقف المواطن من المجلس الموقر؟؟؟؟.سيظل مجلس تابع للحكومه ولا عزاء للشعب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة