ماذا قالت الصحافة الكويتية عن تعادل الزمالك والقادسية؟

الأحد، 12 أغسطس 2018 12:52 م
ماذا قالت الصحافة الكويتية عن تعادل الزمالك والقادسية؟ جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحافة الكويتية مساحات واسعة للحديث عن مباراة الزمالك والقادسية الكويتى التى أقيمت مساء أمس بملعب "برج العرب" وانتهت بالتعادل السلبى، فى ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية.

وعنونت صحيفة "الوطن"، "الأصفر أهدر الفوز أمام الزمالك وخرج بتعادل ثمين"، مشيرة إلى أن القادسية حقق نتيجة إيجابية خارج ملعبه قبل خوض مباراة الإياب فى سبتمبر المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن القادسية لم يقدم العرض المنتظر منه فى الشوط الأول، حيث افتقد لـ"صانع اللعب"، وندرت انطلاقاته الهجومية معتمداً على الكرات المرتدة السريعة للكاميرونى رونالد الذى لم يصنع الخطورة المطلوبة على مرمى الزمالك.

وأشارت الصحيفة إلى تحسين أداء القادسية فى الشوط الثانى من عمر المباراة، لاسيما بعد نزول اللاعب بدر المطوع.

أما صحيفة "القبس" فأشادت بأداء لاعبى القادسية فى مباراة الزمالك، الأمر الذى أثلج صدور جماهير الفريق، بينما عنونت صحيفة "الأنباء"، "بعد تعادله سلبيا مع الزمالك ضمن البطولة العربية.. الأصفر" عاد بالمهم من الإسكندرية".

وقالت الصحيفة، "وضح استسلام القادسية فى الشوط الأول بصورة واضحة بعدما اكتفى اللاعبون بالوقوف فى مناطقهم الدفاعية وترك الحرية للاعبى الفريق المصرى بتناقل الكرة كيفما ارادوا"، مشيرة إلى أن الفريق ظهر بمستوى أفضل فى الشوط الثانى من عمر المباراة، وكان الطرف الأفضل، فيما فشل لاعبوه فى استغلال الفرص التهديفية التى أتيحت لهم لينتهى اللقاء بالتعادل السلبي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة