تأجيل محاكمة المتهمين باغتصاب طفل البامبرز بالمطرية لـ9 سبتمبر

الأحد، 12 أغسطس 2018 02:47 م
تأجيل محاكمة المتهمين باغتصاب طفل البامبرز بالمطرية لـ9 سبتمبر الطفل حمزة
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجلت الدائرة 6 بمحكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، برئاسة المستشار خليل عمر عبد العزيز، وسكرتارية محمد طه، ثانى جلسات محاكمة المتهمين باغتصاب وإلقاء الطفل حمزة من الطابق الرابع، لجلسة 9 سبتمبر المقبل للمرافعة.

ومن جانبه، قال المحامى سعيد عامر، دفاع الطفل حمزة ضحية واقعة الاعتداء الجنسى المعروفة إعلامية بـ"طفل البامبرز"، إن الطب الشرعى أثبت جريمة الاعتداء الجنسى بعد مناقشة الطبيب الشرعى الذى حضر بجلسة اليوم، مشيراُ إلى أن دفاع المتهمين حاول نفى التهمة بأن وجه سؤالاً للطبيب الشرعى حول إذا ما تم كان إيلاجاً أن ملامسة، ليجيب الطبى بأنه كان إيلاجاً كاملاً.

 

وأضاف الدفاع لـ"اليوم السابع"، أن المتهم الأول أقر فى تحقيقات النيابة العامة بجريمته، مرجحاً أن تشهد الجلسة القادمة النطق بالحكم على المتهمين، ومؤكداً أنه يتولى قضية مقتل والد الطفل حمزة، والذى قتل نتيجة عدم تصالحه مع المتهمين، حيث تم الإدعاء مدنياً بجلسة اليوم.

 

وكانت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام، أمرت بإحالة كل من «عرفة ف» طالب و«محمود أ» طالب، للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة الجنايات، لاتهامهم باغتصاب طفل المطرية، وإلقائه من الدور الرابع.

 

كان قسم شرطة المطرية، بقيادة المقدم محمد رضوان تلقى بلاغًا من الأهالي بالعثور على طفل يدعى حمزة، 3 سنوات، ملقى داخل منور عمارة، بعد سقوطه من الطابق الرابع، وبسؤال شهود الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، أكدوا أنهم فوجئوا بسقوط المجني عليه من الأعلى، وكان لا يرتدي سوى "البامبرز".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة