خروج البرازيل من كأس العالم يتصدر عناوين الصحافة العالمية.. صور

السبت، 07 يوليو 2018 11:42 ص
خروج البرازيل من كأس العالم يتصدر عناوين الصحافة العالمية.. صور نيمار ودع مونديال روسيا مع منتخب البرازيل
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر خروج منتخب البرازيل من الدور ربع النهائى فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا، عناوين الصحافة العالمية الصادرة اليوم، السبت، لاسيما أن منتخب "السيليساو" كان المرشح الأوفر حظاً للحصول على لقب كأس العالم للمرة السادسة فى تاريخه، بعد خروج جميع المنتخبات الكبيرة من المونديال مبكراً، وأبرزها ألمانيا والأرجنتين.

 

خسارة البرازيل ضد بلجيكا حديث صحافة العالم
 

البداية مع الصحافة البرزيلية، وعنونت صحيفة "لانس"، "وداعاً نيمار"، مشيرة إلى أن منتخب البرازيل قدم عرضاً مخيباً للآمال فى الشوط الأول من عمر المباراة التى جمعت منتخبى بلجيكا والبرازيل ضمن منافسات الدور ربع النهائى والتى انتهت بفوز بلجيكا بنتيجة 2 – 1.

أما صحيفة "جلوبوسبورت"، فعنونت، "يا للأسف"، مشيرة إلى أن منتخب بلجيكا حرم البرازيل من تعزيز رقمها القياسى بالحصول على لقب كأس العالم للمرة السادسة فى التاريخ والأول منذ عام 2002، موضحاً أن ثلاثى منتخب بلجيكا لوكاكو وهازارد وكيفين دى بروين نجح فى اختراق حصون البرازيل والقضاء على آماله فى التأهل للدور نصف النهائى خلال 45 دقيقة فقط.

أما صحيفة "فوليا"، فقالت إن منتخب بلجيكا نجح فى إيقاف قطار البرازيل الذى تعرض لهزيمة أشبه بالخسارة المذلة التى تعرض لها أمام ألمانيا بنتيجة 1 – 7 فى نصف نهائى كأس العالم 2014، مشيرة إلى أن ثلاثى منتخب بلجيكا لوكاكو وهازارد ودى بروين تلاعب بدفاع منتخب البرازيل.

غلاف صحيفة ماركا الاسبانية
غلاف صحيفة ماركا الإسبانية

وإلى الصحافة الإسبانية، وتصدر صورة نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسى متحسراً على خروج منتخب البرازيل من مونديال روسيا غلاف صحيفة "ماركا"، التى عنونت، "الإسبانى مارتينيز يصنع التاريخ مع بلجيكا ويقصى البرازيل من كأس العالم".

غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية
غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فسخرت من السقوط المتكرر لنجم البرازيل نيمار خلال مباراة بلجيكا من أجل الحصول على ركلات جزاء، وعنونت "نيمال"، مشيرة إلى منتخب بلجيكا قدم أداءاً مدهشاً، بينما عنونت صحيفة "آس"، "المونديال الأوروبى".

صحيفة اس الاسبانية
صحيفة اس الاسبانية

 

الصحافة الإيطالية احتفلت بهيمنة قارة أوروبا على كأس العالم فى روسيا بعد خروج منتخبى البرازيل وأوروجواى من دور الثمانية، حيث عنونت صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت"، "أوروبا الجميلة.. القارة العجوز تهيمن على نصف نهائى المونديال، كورتوا ينقذ بلجيكا ونيمار النجم الاخير يودع المونديال بعد ميسى ورونالدو".

غلاف صحيفة الكوريري ديللو سبورت الايطالية
غلاف صحيفة الكوريري ديللو سبورت الايطالية

 

أما صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" فعنونت، "بلجيكا تضرب والبرازيل تودع، نيمار يقول وداعاً للمونديال".

غلاف صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الايطالية
غلاف صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة