من حبها للفلورال.. الأميرة أوجينى تلفت الأنظار بفستانها فى الأمم المتحدة

الثلاثاء، 31 يوليو 2018 01:00 م
من حبها للفلورال.. الأميرة أوجينى تلفت الأنظار بفستانها فى الأمم المتحدة الأميرة اوجينى وأختها الأميرة بياتريس
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بفستان "فلورى" بعيد كل البعد عن المظاهر الرسمية التى يهتم بها الأمراء والسياسيين خلال ظهورهم فى الأمم المتحدة، لفتت الأميرة أوجينى، ابنة أخت الأمير تشارلز ملك أنجلتلرا القادم، الأنظار خلال ظهورها بفستان "فلورى" فى الأمم المتحدة للاحتفال بيوم انتهاء العبودية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتعتبر الأميرة أوجينى أحد أفراد العائلة المالكة البريطانية وابنة عمة الأمير هارى والأمير ويليام، وتعتبر من أكبر المهتمين بالموضة، وتحظى إطلالتها دائما باهتمام واسع على مستوى العالم.

من المتعارف عليه أن الأميرة أوجينى تعشق ارتداء الفساتين الفلورال فى كثير من المناسبات، ولكن ظهورها به أيضا خلال مؤتمر الأمم المتحدة كان لافتًا للأنظار.

إطلالة اوجينى
إطلالة اوجينى

اختارت الأميرة أوجينى البالغة من العمر 28 عام الفستان باللون الكريمى المنقوش بالورد المتناثر باللون الأسود والأزرق والقليل من البيستاج، وأعده مصمم الأزياء العالمى ارديم موراليوجلو، وهو المفضل لديها، وكما ذكر المصمم لموقع Express أن الورد المنقوش به الفستان هو من نوع نادر ويشير إلى الريف الإنجليزى.

كان الفستان ذو أكمام طويلة، ورقبة عالية "هاى نيك" ممسك من منطقة الخصر وواسع إلى آخره وصولاً إلى أعلى الركبتين، ومعه الحذاء المدبب مقدمته باللون الأسود والمرصع بقطع فضية صغيرة.

فستان أوجينى
فستان أوجينى

توالت الكثير من علامات الاستفهام والأسئلة التعجبية حول كيفية ارتداء الأميرة أوجينى لفستان غير رسمى بمؤتمر للأمم المتحدة، ولكن قال بعض المتخصصين بالموضة إنه باختيارها لهذا الفستان تنشر رسالة للفتيات بإنه ليس من الضرورى دوماً التفكير مطولاً فيما سوف يرتدونه، طالما يشير بأناقة مظهرهن.

اليوم الثالث لسباق الخيول بانجلترا
الأميرة أرتدت نفس الفستان من قبل فى سباق الخيول بانجلترا

لم تكن هذه المرة الأولى للأميرة أوجينى التى ترتدى فيها هذا الفستان، بل أيضاً اختارته فى حفل سباق الخيول بإنجلترا، وأشار المتخصصين بأمور الموضة أنه ليس من الخزى أن يرتدى البشر ملابس مكررة، فحتى الأميرات يفعلن هكذا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة