الرئاسة: 600 ألف سؤال من المواطنين لمبادرة أسأل الرئيس

الجمعة، 27 يوليو 2018 11:11 م
الرئاسة: 600 ألف سؤال من المواطنين لمبادرة أسأل الرئيس السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن المؤتمر الوطنى السادس للشباب سينعقد على مدار يومين ويشهد 7 جلسات بجامعة القاهرة، مشيراً إلى أن مؤتمرات الشباب تتيح للرئيس التحدث بشكل مباشر وبدون أية حواجز مع الشباب ومنذ عام 2016 إلى اليوم أثبتت هذه المؤتمرات نجاحها.

وتابع، "الموقع الرسمى تلقى أكثر من 600 ألف سؤال من المواطنين ضمن مبادرة أسأل الرئيس".

وأضاف المتحدث باسم الرئاسة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء dmc"، أن الدكتور خالد عبدالغفار وزير التريبة والتعليم  سيرد على كل أسئلة المواطنين حول النظام التعليمى الجديد ومناقشة الاستراتيجية القومية للتعليم.

وأوضح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن المشروع القومى للبنية المعلوماتية للدولة المصرية سيساعد فى أية عمل أو إصلاح إدارى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

رسالة

رسالة الى سيادة رئيس الجمهورية كيف يتم نقييم الوزراء و المحافظين ؟ الجواب هو . 1 - قدرة المحافظ او الوزير على الاستفادة من الموظفين المميزين و المخلصين في محافظتة او وزارتة و الاستفادة منهم في نعظيم و تطوير العمل و عدم الاعتماد على الوجهاء فقط 2 - نعببن نواب من المهندسبن المنيين للمحافظين و رؤساء المدن وذلك لان معظم عمل البلديات في الطرق و المياة و الصرف الصحي و المنشات و التخطيط العمراني و انشاء المشروعات الضروريىة او المطلوبة 3 - قدرتة على الترويج و الاستثمار في المجافظة او الوزارة و الاستفادة من الامكانيات المتاحة و المتوفرة من اراضي و بشر و عمل مشاريع جديدة من اجل تشغيل الشياب و زيادة الانتاج الصناعي و الزراعي 4 - تعظيم الانتاج و الاستهلاك من المصنوعات و المزروعات المصرية و الترويج لها في السلاسل التجارية و زيادة الصادرات و تقليل الاعتماد على المسنورد الا في المكونات الاساسية و الضرورية 5 - القدرة على تنفيذ القانون و فرض القانون و في نفس الوقت معرفة منطلبات و طلبات المواطنين و العمل على حلها بشفاقية و دون تميير او تعقيد

عدد الردود 0

بواسطة:

سلامة محمد رزق اللقانى

اختراع يدخل للدولة ٦٠مليار سنويا

عامل سيستم يقوم بالاتى. ١_منع التهرب الضريبي بدون رقابة ٢-حصول الدولة على (٦٠)ستين مليار سنويا على الأقل ٣_مساعدة الداخلية فى معرفة جميع الأمور الخاصة بكل مواطن ٤_ منع الاستيلاء على الأراضى أو العقارات ٥_مساعدة القضاء على تحديد النفقة الخاصة بقضايا الأسرة ٦_حصوب الدولة على الضرائب الحقيقية تليفونى ٠١٠٦١٢٩١٢٦٠ برجاء التواصل

عدد الردود 0

بواسطة:

على الكومى

العفو الرئاسي والشباب المعتقلين

رجاء الاهتمام بالعفو عن الشباب واخدين عفو من زمااااان فى سجن طره شديد 2

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة