خادمة أفريقية وراء سرقة مجوهرات ألماظ ومشغولات ذهبية من شقة مهندس بالتجمع

الإثنين، 23 يوليو 2018 12:28 م
خادمة أفريقية وراء سرقة مجوهرات ألماظ ومشغولات ذهبية من شقة مهندس بالتجمع المتهمة والمضبوطات
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف رجال مباحث القاهرة، ملابسات واقعة سرقة مشغولات ذهبية ومجوهرات ألماظ، من داخل شقة مهندس بالتجمع الخامس، والذى تبين أن الخادمة الأفريقية وراء ارتكاب الواقعة، فتم ضبطها، وإحالتها للنيابة التى تولت التحقيق.

 

وتلقى رجال مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، بلاغا من "تامر م ن" 39 سنة، مهندس، باكتشافه سرقة مشغولات ذهبية عبارة عن 3 خاتم ألماظ، تعليقه ألماظ، 2 خاتم، انسيال، 2 سلسلة، 2 طقم " 2 حلق، 2 سلسلة، 2 انسيال "، مبلغ مالى 40 ألف جنيه، من داخل دولاب غرفة النوم بالشقة سكنه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

 

ومن خلال الفحص تبين وجود كسر بكالون باب الشقة وبعثرة محتوياتها، وتوصلت التحريات من خلال استخدام التقنيات الحديثة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "سارة ادوبهين" تحمل جنسية إحدى الدول الأفريقية، 38 سنة، خادمة طرف المجنى عليه.

 

وبإعداد الأكمنة بأماكن ترددها تمكن ضباط مباحث القسم، من ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بأسلوب "المفتاح المصطنع"، وعقب ذلك قامت بكسر كالون باب الشقة لدرء الشبهات عن نفسها، وتم بإرشادها ضبط كافة المشغولات الذهبية ومبلغ 20 ألف جنية بمكان إخفائها بمسكنها وأضافت بإنفاقها باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتها الشخصية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة