نشرة اخبار القسم الثاني .. أزمة المنصورة وتحقيقات فى البلدية والترسانة يبحث عن مهاجم

السبت، 21 يوليو 2018 09:15 م
نشرة اخبار القسم الثاني .. أزمة المنصورة وتحقيقات فى البلدية والترسانة يبحث عن مهاجم مباراة من القسم الثانى
كتب محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد أندية القسم الثاني بمجموعاته الثلاث استعدادات مكثفة من جانب الأندية التي تستعد لانطلاقة دوري القسم الثاني الشهر المقبل .

ينشر اليوم السابع نشرة مجمعة لكل اخبار دوري القسم الثاني بمختلف بمجموعاته الثلاث والتي تشهد عدد من الاحداث الهامة سواء داخل الفريق الاول او قطاع الناشئين .

أزمة بين المنصورة والحارس الأساسي بسبب العقود الحمراء

دخل مجلس إدارة المنصورة برئاسة حاتم المير في سباق مع الزمن من أجل إنهاء أزمة عاطف نصحي حارس مرمي الفريق والذي رفض التوقيع علي العقود الحمراء الجديدة التي اقرها اتحاد الكرة بدلا من العقود الخضراء التي وقع عليها اللاعب اثناء تجديد عقده مع النادي مطلع الشهر قبل الماضي .

وجاء رفض نصحي للتوقيع علي العقود الجديدة بسبب امتلاك الحارس الاساسي للمنصورة لعدد من العروض من اندية مجموعة الصعيد ورغبة اللاعب في الاستقرار بجوار أسرته بصعيد مصر حيث مسقط رأسه.

كما يرغب حارس المنصورة في زيادة قيمة عقده مع الفريق خاصة وانه الحارس الاساسي للفريق منذ اكثر من ثلاث سنوات ويحق له الرحيل في يناير المقبل في حالة عدم تجديد تعاقده مع الفريق الذي ينافس بالمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني .

سرقة " كلمة السر" وتوقيعات المدربين بدلا من اولياء الامور وراء هروب ناشئي بلدية المحلة للزمالك ودجلة وانبي

فتح مجلس إدارة بلدية المحلة برئاسة المحاسب مصطفي السامولي تحقيقات موسعة فى واقعة هروب الرباعى أحمد الألمانى وإبراهيم عميرة وأحمد مكاوى والسيد محمد لأندية دجلة وإنبى والزمالك وسقوط عدد آخر من اللاعبين من سيستم القيد الخاص بقطاع الناشئين بالنادي .

وكشفت التحقيقات عن عدد من المفاجئات ابرزها سرقة كلمة السر الخاصة بسيستم النادي باتحاد الكرة مما ادي لاسقاط قيد اللاعبين الاربعة من القيد باتحاد الكرة واصبح لهم حرية الانتقال لاي نادي داخل مصر او خارجه .

كما كشفت التحقيقات عن مفاجأت بالجملة ابرزها استغلال اولياء الامور لعدم توقيعهم علي عقود ابنائهم بالقطاع وان مدربي القطاع هم من كانوا يقومون بالتوقيع بدلا من اولياء الامور مما يستغله اولياء الامور فى اثبات عدم صحة العقود واتهام النادى بالتزوير مما يؤدى لهروب اللاعبين للاندية الاخري.

من جانبه قام مصطفي السامولي رئيس نادي بلدية المحلة بزيارة مفاجئة لقطاع الناشئين بالنادي وذلك لتفقد ملاعب القطاع والاطمئنان على تواجد المدربين بالقطاع بعد شكوى عدد من الاهالي بعدم تواجد المدربين داخل القطاع .

واكد السامولي لمدربي القطاع علي انه لن يترك أى شخص داخل القطاع ستثبت ادانته في هروب الناشئين، مؤكدا ان من سيتورط فى ذلك سيتم تحويله للنيابة العامة من اجل استرداد حق النادي فى هروب ناشئيه

كشري يبحث عن مهاجم لقيادة هجوم الترسانة

دخل أحمد كشري المدير الفني لفريق الترسانة في سباق مع الزمن للبحث عن مهاجم لقيادة هجوم الشواكيش في دوري القسم الثاني .

ويفاضل كشري بين عدد من المهاجمين سواء في الدوري الممتاز او في القسم الثاني وذلك لاختيار احدهم لقيادة هجوم الترسانة في الموسم المقبل .

طارق محجوب يعتذر عن استكمال مهمته في قيادة حمام مطروح

قدم طارق محجوب المدير الفني السابق لغزل المحلة استقالته من تدريب الحمام المطروح وذلك بعد يوم واحد من قيادة الفريق وذلك لاسباب عائلية، رفض المدرب الاعلان عنها، ليبدأ عادل عبدالعزيز مهمة قيادة الحمام مؤقتا لحين البحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة