أخبار بايرن ميونخ اليوم عن التشكيل المتوقع لمباراة باريس سان جيرمان

السبت، 21 يوليو 2018 02:11 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن التشكيل المتوقع لمباراة باريس سان جيرمان ريبيرى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى نادى بايرن ميونخ الألمانى مع باريس سان جيرمان الفرنسى، ضمن منافسات بطولة كأس الابطال الدولية الودية، وذلك فى تمام الرابعة عصر اليوم السبت.

التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ فى مواجهة باريس سان جيرمان

وجاء التشكيل المتوقع لنادى بايرن ميونخ فى مواجهة باريس سان جيرمان جيرمان بالكأس الدولية للأبطال، على النحو التالى "أولريتش، رافينيا، مارتينيز، الابا، بيرنات، فين، ريناتو سانشيز، باتيستا ميير، روبن، فاجنر، ريبيرى".

التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ
التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ

ومن المقرر أن تذاع المباراة فى تمام الرابعة من عصر اليوم عبر قناة  Bein Sports 2.

وكان توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الفرنسى قد أعلن عن قائمته الأساسية لمواجهة بايرن ميونخ اليوم، التى ضمت كل من "بوفون، سيبايوس، ديكامب، جورجين، مبى سو، نسوكى، ريمان، زاجرى، بيرنيد، دجابا، لاس ديارا، نكونكو، رابيو، توفيكى، فراسانجى، بوستولاشى، خيسى، وياه".

 

رئيس بايرن ميونخ يتحدث عن برنامج  الفريق

بايرن ميونخ فى التدريبات
بايرن ميونخ فى التدريبات

قال رومينجيه خلال تصريحات ذكرها الموقع الرسمي للنادي البافارى: "لقد كنت فى عطلة لمدة 14 يومًا حتى الآن ولم أشاهد كل جلسات التدريب، ولكننى سمعت أن التدريبات طويلة جدًا ومكثفة - وهذا أمر جيد".

أضاف: "لدينا موسم طويل ينتظرنا ونريد تحقيق الكثير من الإنجازات، ولهذا السبب من المهم أن يكون لدينا ما وقت كاف للتحضير".

وعن رحلة الفريق إلى الولايات المتحدة الأمريكية: "الرحلة أفضل هذا العام مقارنة بالعام الماضى. لقد كانت مرهقة بعض الشىء، سواء من المناخ أو من المباريات. لدينا اثنين فقط من أربع مباريات هذا العام. فى فيلادلفيا ضد يوفنتوس وفى ميامى ضد مانشستر سيتى".

وتابع: "هذه مباريات قوية ضد خصوم مميزين، ميزة أخرى هى أن اللاعبين الذين جاءوا قد تدربوا بالفعل لمدة ثلاثة أسابيع وأن يكونوا أكثر لياقة من العام الماضى. أمريكا هى واحدة من أسواقنا المستهدفة، بالتأكيد رحلة مهمة".

 

بايرن ميونخ يكشف عن صفقاته الجديدة

رومنيجيه رئيس بايرن ميونخ
رومنيجيه رئيس بايرن ميونخ

وعن الصفقات قال رومنيجيه: "حصلنا على لاعبين جديدين هذا الصيف: ليون غوريتزكا وسيرجى جنابرى. فيما يتعلق بالصفقات الجديدة، لايوجد شىء رسمى حتى الآن. ولن نعلق أيضًا على الشائعات التي تخص سوق الانتقالات".

وردا على مطالب نيكو كوفاتش مدرب الفريق: "هو راضٍ تمامًا ولم يطلب لاعبين جدد حتى الآن. إنه يعلم أن الفريق يتمتع بكفاءة عالية".

وعن موقف الكولومبى جيمس رودريجيز: "إن وضع التعاقد مع خاميس معروف. هناك بعض الشائعات القادمة من إسبانيا وهى بالتأكيد غير صحيحة. أنا متأكد من أنه سيلعب لفريق البايرن في الموسم القادم - وما بعده".

ووجه روميجيه الشكر لمدرب الفريق السابق يوب هاينكس: "شكرًا لكل ما قدمته للنادى، هو شخص صاحب خبرة كبيرة، لولاه لربما خرج البايرن بدون تحقيق أى بطولات هذا الموسم، شكرًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة