غدا.. خريجو أكاديمية الشرطة يؤدون قسم الولاء فى حفل التخرج

الجمعة، 20 يوليو 2018 08:37 م
غدا.. خريجو أكاديمية الشرطة يؤدون قسم الولاء فى حفل التخرج أكاديمية الشرطة - أرشيفية
كتبت : دينا الحسينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد أكاديمية الشرطة غدا، السبت، حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة، فى حضور اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، الذى سيكرم الطلبة أوائل الدفعة.

 

ومن المنتظر أن يؤدى خريجو أكاديمية الشرطة الجدد، يمين الولاء للوطن وللشعب، قبل التصديق على تعيينهم برتبة ملازم، وتعيين الضباط المتخصصين برتبة ملازم أول، وسيقدم الخريجون عروضاً تظهر ما اكتسبوه من مهارات فائقة فى التعامل مع الخارجين على القانون، وكيفية تنفيذ الاقتحامات وتحرير الرهائن، وأبرز التدريبات التى تلقوها خلال فترة دراستهم بالكلية، وتظهر العروض الكفاءات الكبيرة التى تم تدريبهم عليها خلال الفترة الماضية.

 

ومن المقرر أن يلقى وزير الداخلية اللواء محمود توفيق كلمة حول تطوير الأكاديمية وتحديث التدريب واستحداث المناهج بما يواكب التحديات والظروف الراهنة لتأهيل الطالب بدنيا وعلميا وتدريبا وفكريا وثقافيا.

 

كما سيعلن رئيس الأكاديمية عن أعداد خريجى دفعة أكاديمية الشرطة ونسبة النجاح منهم طلاب وافدين، وطلاب دارسين القانون باللغتين الإنجليزية والفرنسية وكذا تخريج الحاصلين على الدبلومات الشرطية التى تمنحها كليه الدراسات العليا بالأكاديمية، طلاب الكوادر الأمنية الأفريقية الدارسين بمعهد بحوث الشرطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة