النائب سليمان العميرى: تأخر حركة المحافظين أثر على أداء الجهاز الإدارى للدولة

الإثنين، 16 يوليو 2018 09:30 م
النائب سليمان العميرى: تأخر حركة المحافظين أثر على أداء الجهاز الإدارى للدولة النائب سليمان العميري
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النائب سليمان العميرى، عضو مجلس النواب عن محافظة مطروح، وعضو لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، بسرعة إعلان حركة المحافظين، مؤكدًا أن تأخر الإعلان أثر بالسلب على أداء الجهاز الإدارى للدولة.

وأوضح العميرى فى بيان صحفى له، أن المعلومات التى تداولتها بعض وسائل الإعلام أثرت بالسلب على أداء الأجهزة التنفيذ فيما بعض فى ظل الحديث عن رحيل محافظين ونقل محافظين آخرين إلى أماكن أخرى، مشيرًا إلى أن كل ذلك كان له مردود سلبى على أداء المحافظين أنفسهم وتعاون الوزارات معهم.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن هناك حالة من الترقب والحذر تشهدها كل محافظات الجمهورية والتى تناولت وسائل الإعلام أخبار بشأن نقل محافظيها ما أدى إلى توقف العديد من المشروعات المهمة بها لحين معرفة مصير المحافظين .

وأضاف "نائب محلية النواب" أننا فى ظل انتظار حركة المحافظين نريد أن نعرف ما هو التقييم الحقيقى للمحافظ؟ وما هى ضوابط البقاء والرحيل؟ وهل يوجد استطلاع لرأى المواطن فى استمرار المحافظ؟ ولماذا تأخرت الحركة؟ مؤكدًا أن كل هذه الأسئلة يجب أن نعلمها ردها من المهندس مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة