روزاليوسف العمل المقبل للنجمة شريهان بعد "كوكو شانيل" وتكتبه مريم نعوم

الأحد، 15 يوليو 2018 10:00 م
روزاليوسف العمل المقبل للنجمة شريهان بعد "كوكو شانيل" وتكتبه مريم نعوم النجمة شريهان تستعد لشخصية روزاليوسف
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال عام كامل لم يخرج للنور من المشروع المسرحى الغنائى الاستعراضى للنجمة شريهان غير مسرحية واحدة تتناول فيها شخصية "كوكوشانيل" مصممة الأزياء الفرنسية الرائدة التى أدخلت "البساطة الراقية" إلى عالم الأزياء وتعد من أهم شخصيات القرن العشرين.

وتستعد حاليًا النجمة شريهان لعمل مسرحى جديد تتناول من خلاله شخصية "روزاليوسف" تلك الممثلة والصحفية المؤسسة لمجلة روزاليوسف ويكتب المسرحية الكاتبة مريم نعوم وسيخرجها المخرج السينمائى محمد ياسين.

مسرحية "كوكو شانيل" كتبها وكتب أشعارها الدكتور مدحت العدل وأخرجها المخرج هادى الباجورى وهى أول المسرحيات التى ستعود بها شريهان للساحة ولكن لن يعرض أى مسرحية من المسرحيات إلا عندما يكتمل المشروع ككل والذى من المنتظر أن يضم على الأقل 5 مسرحيات تتناول فيها شريهان قصة حياة سيدات كان لهن بصمات وتأثير فى الحياة بشكل عام سواء الفنية أو السياسية أو الثقافية ومن الشخصيات المرشحة شجر الدر ومارلين مونرو وكارمن ومارى كوين ورابعة العدوية.

يذكر أن الفنانة شريهان قدمت من قبل عددًا من الأعمال المسرحية والسينمائية الاستعراضية منها فيلم "كريستال"، وفيلم "عرق البلح" مع المخرج الراحل رضوان الكاشف، ومن المسرحيات "شارع محمد على" مع الراحل فريد شوقى، و"علشان خاطر عيونك" مع الراحل فؤاد المهندس، كما أنها قدمت لعدة سنوات متتالية فوازير رمضان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة