أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 15/ 7/ 2018 معسكر جديد بعد العودة من ألمانيا

الأحد، 15 يوليو 2018 11:30 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 15/ 7/ 2018 معسكر جديد بعد العودة من ألمانيا الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد الموافق 15 / 7 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها استقرار جروس على دخول معسكر جديد فى الإسكندرية عقب العودة من ألمانيا.

الزمالك يعسكر فى برج العرب 22 يوليو لمدة أسبوع

قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك، بقيادة السويسرى جروس، دخول الفريق معسكر مغلق بمدينة برج العرب بالإسكندرية، بدءاً من 22 يوليو الجارى ولمدة أسبوع، استعداداً للموسم الكروى الجديد.

ويخوض نادى الزمالك معسكرا مغلقا فى الوقت الحالى بألمانيا، ومن المقرر أن يعود الفريق الأبيض إلى القاهرة الخميس المقبل.

"ساسى" فى الزمالك مقابل مليون و 500 ألف دولار سنوياً

كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك إن التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق الجديد القادم من نادى النصر السعودى سيتقاضى قرابة المليون ونصف المليون دولار سنويا فى عقد يمتد لـ 3 مواسم قادم .

فرجانى ساسى

أوضح المصدر أن سبب تأخر وصول فرجاني ساسي لنادى الزمالك رغبته في السفر لتونس لجمع بعض المتعلقات قبل القدوم إلى القاهرة وسيصل خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث سينضم لتدريبات الفريق الأبيض فور عودة البعثة من ألمانيا يوم الخميس المقبل حيث يقيم الفريق الأبيض معسكره هناك استعدادا للموسم الجديد.

الزمالك يعزل اللاعبين فى ملعب حلمى زامورا بسور جديد

قرر مسئولو نادى الزمالك إقامة سور حول ملعب حلمى زامورا بمقر النادى لعزل اللاعبين تماما عن الأعضاء و الجماهير أثناء خوض التدريبات الجماعية .

ومن المنتظر أن يجد لاعبو نادى الزمالك أعمال السور انتهت تماما حول ملعب حلمى زامورا فور العودة من ألمانيا عقب خوض معسكر إعداد الموسم الجديد .

مصدر بالزمالك: رد الشناوى لمقدم عقده أمر محسوم مثل عبد الله السعيد

أكد مصدر مطلع داخل نادى الزمالك أن رد أحمد الشناوى، حارس المرمى، مقدم التعاقد الذى حصل عليه فور توقيعه عقود التجديد أمر محسوم لا مفر منه.

وكشف مصدر بالزمالك أن الشناوى بعد حصوله على مقدم التعاقد البالغ 10 ملايين جنيه وقع على ما يفيد استلامه المبلغ، وبالتالى لا يمكنه الهروب من رد الأموال أو الرفض.

أحمد الشناوى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة