تقارير: خطوة واحدة تفصل رينارد عن تدريب منتخب الجزائر

السبت، 14 يوليو 2018 11:47 م
تقارير: خطوة واحدة تفصل رينارد عن تدريب منتخب الجزائر رينارد
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية جزائرية، أن الفرنسى هيرفى رينارد المدير الفنى لمنتخب المغرب، اقترب كثيراً من تولى تدريب منتخب الجزائر خلال الفترة القادمة، خلفاً لرابح ماجر الذى تمت إقالته من تدريب "الخضر" بسبب تواضع النتائج.

وقالت صحيفة "النهار"، أن الاتحاد الجزائرى لكرة القدم برئاسة خير الدين زطشى توصل لإتفاق نهائى مع هيرفى رينارد على تولى منتخب الجزائر خلال الفترة القادمة، مشيرة إلى أن المدرب الفرنسى طلب من الاتحاد الجزائرى تأجيل إعلانه مديراً فنياً لـ"الخضر" لحين فسخ تعاقده مع الإتحاد المغربى لكرة القدم.

وأضافت الصحيفة، أن ثنائى منتخب الجزائر المعتزل، مجيد بوقرة وعنتر يحيى سيتواجدان فى الجهاز الفنى لمنتخب "الخضر" بقيادة هيرفى رينارد.

فى ذات الصدد، ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن هيرفى رينارد وافق على العرض المقدم من الاتحاد الجزائرى لكرة القدم، من أجل تولى تدريب منتخب الجزائر خلال الفترة القادمة، مشيرة إلى أن الإعلان الرسمى عن الصفقة مرهون بنجاح رينارد فى فسخ تعاقده مع الإتحاد المغربى.

وأضافت الصحيفة، أن الاتحاد الجزائرى أبدى استعداده لتحمل جزء من المبلغ الذى سيدفعه رينارد، للاتحاد المغربى فى حال فسخ عقده.

وتحدثت الصحيفة أن الإتحاد الجزائرى تراجع عن التعاقد مع البوسنى وحيد خاليلوزيتش، لأسباب عديدة منها عدم تحمس المدرب نفسه للعودة، بينما تم وضع الألمانى جيرنوت روهر المدير الفنى لمنتخب نيجيريا ضمن قائمة المرشحين لتولى تدريب المنتخب الجزائرى حال فشل رينارد فى فك إرتباطه مع الإتحاد المغربى.

جدير بالذكر أن هيرفى رينارد الذى قاد منتخب المغرب للصعود إلى بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا بعد غياب 20 عاماً، كان ضمن المرشحين لتولى تدريب منتخب مصر خلفاً للأرجنتينى هيكتور كوبر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة