تفاصيل الماس الكهربائى داخل قسم الحضانات بمستشفى ناصر العام ببنى سويف

السبت، 14 يوليو 2018 01:24 م
تفاصيل الماس الكهربائى داخل قسم الحضانات بمستشفى ناصر العام ببنى سويف مستشفى ناصر العام - أرشيفية
بنى سويف : هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"ماس كهربائى فى ترنس لمبه نيون" كان سبباً لحالة من الذعر داخل قسم الحضانات بمستشفى ناصر العام شمال محافظة بنى سويف، بعدما صدرت شرارة كهربائية من إحدى ترنسات اللمبات النيون داخل القسم، الأمر الذى دفع أحد المتواجدين لاستخدام طفاية حريق صدر منها كميات كبيرة من البودرة.

 

وتلقى اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية لامن بنى سويف اخطاراً من شرطة النجدة يفيد وجود حريق بمستشفى ناصر العام.

 

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى المستشفى إلا أن العاملين استطاعوا إخماد شرارة النيران من إحدى لمبات السقف داخل قسم الحضانات.

 

أكد الدكتور عبدالناصر حميده، وكيل وزارة الصحة بمحافظة بنى سويف سلامة كافة الرضع المتواجدين داخل قسم الحضانات والبالغ عددهم 12 طفلا، مشيراً إلى أن ماس كهربائى فى أحد ترنسات لمبة نيون متواجدة فى سقف قسم الحضانات صدر منها شرارة دفعت أحد المتواجدين إلى استخدام طفاية حريق وصدور كميات كبيرة من البودرة.

 

وأضاف وكيل وزارة الصحة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أنه فور تلقية خبر بالواقعة أرسل لجنة عاجلة من إدارة العلاج برئاسة الدكتور أحمد بغدادى مدير إدارة العلاج، ومدير الطوارئ والرعايا الحرجة الدكتورة دعاء الروبى إلى مستشفى ناصر العام.

 

وأشار وكيل زارة الصحة إلى نقل ثلاث حالات إلى مستشفى بنى سويف العام، فيما خرجت حالتان بعد التحسن، مؤكداً تواجد سبع حالات داخل قسم الحضانات بالمستشفى دون أدنى مشاكل.

 

وأكد الدكتور عبدالناصر حميده أن وزيرة الصحة على تواصل مستمر على مدار الساعة بخصوص الواقعة، مشيراً إلى أن الوزيرة أرسلت لجنة تضم استشارى أطفال وحضانات من إدارة العلاج والطوارئ بالوزارة.

 

وأكد وكيل وزارة الصحة سلامة كافة الأطفال وأطقم التمريض والأطباء بقسم الحضانات بالإضافة إلى عدم تعرض أى حضانة لإضرار فى الحادث، مشيراً إلى جود حملة من هيئة الكهرباء ومجلس مدينة ناصر لمتابعة الوصلات الكهربائية داخل قسم الحضانات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة