حبس حارس عقار لسرقته مشغولات ذهبية من شقة موظف بالمقطم

الأربعاء، 11 يوليو 2018 02:03 م
حبس حارس عقار لسرقته مشغولات ذهبية من شقة موظف بالمقطم مشغولات ذهبية
كتب ــ أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، برئاسة المستشار إسلام شكرى، حبس حارس عقار 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بسرقة مشغولات ذهبية من شقة موظف فى منطقة المقطم، وطلبت النيابة العامه تحريات المباحث حول الواقعة.

تعود تفاصيل القضية عندما تلقى قسم شرطة المقطم، بلاغا من" م.س.ى" 47 سنة موظف يحمل جنسية إحدى الدول العربية، باكتشافه سرقة مصوغات ذهبية عبارة عن خاتم وأسورة من داخل سكنه، ولم يتهم أحدا بارتكاب الواقعة، وبالانتقال والفحص تبين سلامة جميع منافذ الشقة.

ومن خلال التحريات وفحص قاطنى العقار محل الواقعة والمترددين عليه أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "هشام.ش.أ" 30 سنة حارس عقار، فتم إعداد الأكمنة بأماكن تردده  أمكن ضبطه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأقر أنه منذ عام طلب منه المجنى عليه تغيير كالون الشقة سكنه، وأثناء ذلك استولى على نسخة من المفاتيح واحتفظ بها لنفسه، ونظراً لمروره بضائقة مالية فى الآونة الأخيرة وعلمه بثراء المجنى عليه اختمرت في ذهنه فكرة سرقته، وتمكن من دخول الشقة باستخدام  نسخة المفاتيح واستولى على المسروقات، حيث تحرر عن ذلك  المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق والتى أمرت بما سبق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة