العقرب والحوت أبرزهم .. اعرف أقرب الأبراج لقلب السرطان

الأربعاء، 11 يوليو 2018 03:00 ص
العقرب والحوت أبرزهم .. اعرف أقرب الأبراج لقلب السرطان صورة أرشيفية
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج السرطان واحد من أكثر الأبراج من حيث تقلب المزاج، ويتسم بشخصية حساسة جدا مما يجعل بعض الأشخاص لا يفضلون الدخول فى علاقة غرامية معه أو التعامل معه بشكل عام، ولكن هناك أبراج بعينها تفضل العيش معه دون غيره، وتكون علاقتهم متوافقة جدا، وذلك كما توضح خبيرة الأبراج هالة عمر فى السطور التالية، كما ذكرت فى كتابها "عالم الأبراج".

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


 

الأبراج المفضلة لبرج السرطان
 

يقيم مولود برج السرطان أفضل العلاقات الحميمة مع مواليد برجى والعقرب، كما يكون التفاهم على أفضله واحتمال كبيرا، فمع مواليد برج العقرب، كما يكون التفاهم على أفضله واحتمال النجاح كبيرا فمع مواليد برج العقرب يشعر مولود برج السرطان بانجذاب قوى متبادل، فمواليد برج العقرب يسعون دائما لامتلاك من يحبون.

 

ومولود برج السرطان يحب أن يكون مملوكا، والعقرب يستطيع أن يوجه السرطان ويقود خطواته، والواقع أن مولود برج السرطان يشعر بالأمان والاطمئنان مع العقرب القوى، الواثق بنفسه المتزن فى تصرفاته.

 

صورة أرشيفية1
صورة أرشيفية

 

علاقة السرطان والحوت
 

مع مواليد برج الحوت يشعر مولود السرطان بسعادة واطمئنان فكلاهما عاطفى يفضل الأجواء الشاعرية، ويملكان نفسين سمحتين وطاقات من الحنان ليس لها حدود علاوة على ذلك فإن الحوت مستمع جيد يصغى باهتمام إلى ما يقوله مولود السرطان ويتقبل منه النصيحة ويقدم له الرعاية التى يحتاج إليها، إن مولود السرطان يسعد بالحنان الذى يحيط الذى يحيطه به مولود الحوت والعاطفة الجياشة التى يستطيع أن يغمر بها.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة