كأس العالم 2018.. مدرب البرازيل يؤكد غياب مارسيلو عن مباراة المكسيك

الأحد، 01 يوليو 2018 05:31 م
كأس العالم 2018.. مدرب البرازيل يؤكد غياب مارسيلو عن مباراة المكسيك مارسيلو
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تيتى مدرب المنتخب البرازيلى غياب النجم مارسيلو مدافع ريال مدريد الإسبانى والسامبا عن مواجهة المكسيك فى دور الـ 16 من نهائيات كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا، المحدد لها غدا الاثنين على ملعب كوزموس ارينا.

قال تيتى مدرب المنتخب البرازيلى فى مؤتمره الصحفى الخاص بمواجهة المكسيك فى دور الـ 16 من المونديال "مارسيلو تدرب بصورة صعبة خلال الأيام الماضية، لقد خسر القليل من سرعة رد الفعل وهذا يعطينا بعض الخوف في مباراة يمكن أن تستمر 120 دقيقة".

وأضاف مدرب البرازيل قائلا "سيكون الجو حار وهناك أيضاً رطوبة، لهذا قررنا أن يلعب فيليبي لويس كأساسي بدلا من مارسيلو، ان القصة فى النهائية ترجع للجاهزية البدنية".

واختتم تيتى حديثه قائلا "لقد تحدثت مع مارسيلو وهو يتفهّم ذلك، كان بإمكانه القول أنه لا يُريد اللعب لكنه أثبت أنه قائد حقيقي وقال إنه يريد اللعب، ولكنه لن يستطيع اللعب ضد المكسيك أكثر من 45 إلى 60 دقيقة، لهذا السبب لا نُريد المخاطرة بوضعه الصحي".

وكان مارسيلو قد تعرض لإصابة فى العمود الفقري فى بداية مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم، أمام صربيا، وغادر الملعب على اثرها.

ومن المقرر أن يلتقى المنتخب البرازيلى مع المكسيك فى مواجهة دور الـ 16 من نهائيات كأس العالم، فى تمام الرابعة عصرا، غدا الاثنين على ملعب كوسموس أرينا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة