محمد صلاح يتحدث عن فضل تجربة إيطاليا ومكالمة دروجبا

الجمعة، 08 يونيو 2018 04:39 م
محمد صلاح يتحدث عن فضل تجربة إيطاليا ومكالمة دروجبا محمد صلاح فى مباراة سابقة مع ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، أن تجربته الاحترافية فى ناديى فيورنتينا وروما الإيطاليين ساهمت كثيرا فى الارتقاء بمستواه.

وقال محمد صلاح فى تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "تعلمت فى إيطاليا الكثير، يمكننى القول بأننى تطورت فى مختلف المجالات، خاصة من ناحية التكتيك والالتزام الخططى داخل أرض الملعب".

أضاف نجم منتخب مصر، "فى إيطاليا كنت أتدرب بمفردى عقب نهاية التدريبات الجماعية لفريقى من أجل تحسين مستواى وتقوية العضلات، سباليتى علمنى كيفية الالتزام الخططى داخل أرض الملعب، لأننا كنا نتدرب على ذلك يوميا فى روما".

واصل محمد صلاح تصريحاته قائلاً، "لم أحصل على الفرصة الكاملة لإظهار قدراتى مع تشيلسى الإنجليزى، لذلك قررت الرحيل إلى فيورنتينا الإيطالى وهناك تطور مستواى للأفضل مع كل موسم مع فيورنتينا وروما حتى مع ليفربول هذا الموسم، لذلك أنا سعيد بتطور مستواى باستمرار".

وكشف محمد صلاح عن كواليس المكالمة الهاتفية التى جمعته مع الإيفوارى ديدييه دروجبا نجم تشيلسى السابق، بعدما وصل إلى 20 هدفا فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى، موضحا أن النجم الإيفوارى طلب منه تحطيم رقمه القياسى كأكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلاً للأهداف فى موسم واحد بتاريخ الدورى الإنجليزى، ليجيب اللاعب المصرى: "لا مشكة سأفعلها".

وتعقد الجماهير المصرية آمالها على محمد صلاح فى قيادة منتخب مصر للصعود إلى دور الـ 16 بمونديال روسيا.

جدير بالذكر أن قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت بالعاصمة الروسية "موسكو" مطلع ديسمبر الماضى، أوقعت منتخب مصر فى المجموعة الاولى بجانب منتخبات السعودية وروسيا وأوروجواى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة