لأول مرة.. استراحة شتوية فى الدورى الإنجليزى 2019/2020

الجمعة، 08 يونيو 2018 06:04 م
لأول مرة.. استراحة شتوية فى الدورى الإنجليزى 2019/2020 نجوم الدوري الإنجليزي
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم اليوم الجمعة، أن رابطة الدورى الممتاز اتخذت قرارا يقضى بالموافقة على اعتماد فترة استراحة شتوية للمرة الأولى فى تاريخها، لمنح اللاعبين فترة راحة فى موسم مزدحم.

وأوضح الاتحاد أن فترة التوقف التى ستكون أقصر من مثيلاتها فى البطولات الأوروبية الأخرى، ستمنح الفرق العشرين المشاركة فى الدورى الممتاز أسبوع استراحة فى فبراير اعتبارا من موسم 2019-2020.

وبموجب الاستراحة الجديدة، ستقام خمس مباريات في نهاية الأسبوع الذي يسبقها، وخمس مباريات في نهاية الأسبوع الذي يليها.

وتم الاتفاق أيضا بين الاتحاد والرابطة (المسؤولة عن الدرجات الدنيا فى البطولة)، على إقامة مباريات الدور الخامس من مسابقة الكأس فى منتصف أسبوع فترة التوقف، على أن تسجل فيها نتيجة حاسمة وإلغاء إعادة المباريات كما كان معمولا به سابقا فى حالات التعادل.

واعتبر الرئيس التنفيذى للاتحاد الإنجليزى مارتن جلين "هذه لحظة مهمة بالنسبة الى كرة القدم الإنجليزية، ونحن نعتقد بأنها ستقدم فائدة كبيرة بالنسبة إلى الأندية والبلد، ليس سرا أنه كان لدينا جدول مزدحم جدا، وقد عملنا فى السنوات الأخيرة على إيجاد حل لهذا الأمر".

وتابع: "اليوم، وجدنا طريقة لمنح اللاعبين فترة استراحة فى منتصف الموسم مع المحافظة على مباريات عطلة الميلاد المحببة للجميع".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة