اخبار ليفربول اليوم عن حصول فقير على ثالث أعلى راتب فى الفريق

الجمعة، 08 يونيو 2018 10:55 م
اخبار ليفربول اليوم عن حصول فقير على ثالث أعلى راتب فى الفريق نبيل فقير لاعب منتخب فرنسا وفريق ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن النجم الفرنسي نبيل فقير، لاعب ليون الفرنسي، اجتاز الفحص الطبي بنادي ليفربول، وبات على أعتاب الانضمام رسميا لقلعة الريدز.

 

فقير ثالث أعلى رواتب ليفربول

نبيل فقير قريب من ليفربول
نبيل فقير قريب من ليفربول

 

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" أن ليفربول سيتعاقد مع نبيل فقير مقابل 55 مليون يورو ما يعادل (48.4 مليون جنيه استرليني)، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو (4.4 مليون جنيه إسترليني) كمكافأت وحوافز.

بينما أشارت صحيفة "ديلي ميرور" الإنجليزية، إلى أن نبيل فقير سوف يوقع عقد لمدة خمس سنوات مع ليفربول براتب 140 ألف جنيه استرليني أسبوعيا، ليصبح ثالث أعلى لاعب راتبا في النادي حاليا بعد روبيرتو فيرمينو و فيرجيل فان دايك.

ويحرص كل من يورجن كلوب مدرب ليفربول و المدير الرياضي مايكل إدواردز المتواجد في باريس على إكمال هذه الصفقة، قبل أن يتوجه نبيل فقير مع فرنسا للمشاركة في كأس العالم في روسيا.

 

ليفربول يعلن رحيل ثنائي الفريق

ايمري كان وفلاناجان لاعبا ليفربول
ايمري كان وفلاناجان لاعبا ليفربول

 

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، رحيل الثنائى إيمرى كان، جون فلاناجان" عن الريدز بعد انتهاء عقديهما فى الصيف الحالى.

ذكر البيان الرسمى الذى نشره نادى ليفربول على موقعه الرسمى، أن كان وفلاناجان سيغادران الريدز بعد انتهاء عقد كلا منهما هذا الصيف، موجها الشكر لهما وتمنى لهما حظا سعيدا فى المستقبل.

وكان إيمرى كان انضم إلى صفوف ليفربول قادما من باير ليفركوزن في عام 2014، وشارك في 167 مباراة، كانت الأخيرة في المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي أمام ريال مدريد.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن يوفنتوس سيكون وجهة إيمرى كان نجم خط وسط الريدز بعدما وقع لمدة 4 سنوات فى صفقة انتقال حر.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة