اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 6 / 6 / 2018 جوميز يقترب من خلافة البدرى

الأربعاء، 06 يونيو 2018 11:15 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 6 / 6 / 2018 جوميز يقترب من خلافة البدرى جوزيه جوميز
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء الموافق 6 / 6 / 2018 العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة والتى يعد أبرزها اقتراب البرتغالى جوزيه جوميز من تدريب فريق الكرة الأول خلفا للبدرى.

الأهلى يؤجل الإعلان عن أسماء الراحلين فى الصيف

تعقد لجنة الكرة بالأهلى خلال الساعات القليلة القادمة اجتماعا مع محمد يوسف،  لتقديم تصور شامل لقوام الفريق لدراسته من كافة الجوانب قبل العرض على المدير الفني الجديد الذي سيتم التعاقد معه واتخاذ القرار النهائي، سواء في القائمة الجديدة، أو تحديد العناصر التي سيتم إعارتها.

وقررت لجنة الكرة تأجيل الإعلان عن أسماء اللاعبين الراحلين لحين التعاقد مع الخواجة ،خاصة وأن هناك فترة سماح حتى نهاية شهر يونيو الجاري كموعد نهائى لإعلان الراحلين.

الأهلى يُقرر التعاقد مع مدافع ثان فى الصيف.. ورامى صبرى الأقرب

قررت لجنة الكرة بالأهلى بشكل نهائى التعاقد مع مدافع ثان رغم ضم أحمد علاء مدافع الداخلية منذ أيام قليلة ،وذلك لتدعيم الخط الخلفى بالشكل المطلوب ،خاصة وأن الفريق الأحمر عانى بشدة بسبب الإصابات التى ضربت خط الدفاع فى الموسم الماضي.

ويعد رامى صبري مدافع انبي هو الأقرب للانتقال للأهلى ،بعد انتقال عبد الله بكري مدافع سموحة للباطن السعودى ،والذى كان الخيار الأول للإدارة الحمراء.

رامى صبرى

الأهلى يوافق على إعارة أحمد الشيخ للإمارات بسبب الـ 25

تتجه لجنة الكرة بالأهلى للموافقة على تجديد إعارة أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق فى الموسم المقبل لأحد الأندية الإماراتية ،والتى دخلت فى مفاوضات لاستعارته خلال الساعات الماضية .

ورغم اتخاذ لجنة الكرة قراراً سابقاً بعودة الشيخ لصفوف الفريق، إلا أن قرار إتحاد الكرة الخاص بتقليص عدد اللاعبين فى قوائم الفرق لـ25 لاعباً فقط جعل الإدارة الحمراء تعدل فكرها بخصوص أكثر من لاعب منهم الشيخ، خاصة وأن العرض الذى تلقاه مغري من الناحية المالية

الأهلى يخاطب الثلاثى الأجنبى للمشاركة فى فترة الإعداد

خاطب النادى الأهلى ثلاثى الفريق وليد أزارو وجونيور أجايى وباكامانى، للتأكيد على الحضور والانتظام فى فترة الإعداد للموسم الجديد، استعدادا لباقى مباريات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا الموسم الجديد.

وبدأ الأهلى، مساء أمس الثلاثاء، الاستعداد للموسم الجديد عقب راحة سلبية حصل عليها الفريق، وخاض الفريق مران الأمس تحت إشراف محمد يوسف وسامى قمصان المدرب المساعد.

وأكد محمد يوسف، المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة أن الجهاز الفنى والإدارى خاطب اللاعبين الثلاثة الأجانب بالفريق من أجل الوصول للقاهرة والمشاركة مع الفريق فى فترة الإعداد للموسم الجديد.

الأهلي يعرض مليون جنيه راتباً شهرياً على المدرب البرتغالى جوزيه جوميز

عرض مسئولو النادى الأهلي على المدرب البرتغالى جوزيه جوميز 50 ألف يورو شهرياً لتدريب الفريق، خلفاً لحسام البدرى الذى تقدم باستقالته من منصبه، ويعد جوميز ضمن أبرز المدربين الأجانب المرشحين للعمل بالقلعة الحمراء.

وكشف مصدر أن المدرب البرتغالى جوزيه جوميز واحد من ثلاثة مدربين وافقوا على تدريب الأهلى خلال الـ48 ساعة الماضية، ويتفاوض معهم مسئولو النادى حالياً لاختيار أحدهم، وفقاً للاتفاقات المالية وغيرها من التفاصيل الخاصة بالجهاز المعاون.

الأهلى يفاضل بين برتغالى وتشيكى وأورجوانى لتدريب الفريق.. والإعلان غدًا

تعقد لجنة الكرة بالنادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا فى الثالثة عصر غدًا الخميس، وذلك لتحديد هوية المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم، بعدما توصلت اللجنة عقب سلسلة من المفاوضات، إلى إتفاق شبه نهائى مع ثلاثة مدربين «تشيكى وأرجوايانى وبرتغالى»، وسيكون القرار الأخير على مائدة اجتماع اللجنة، لاختيار واحد من المدربين الثلاثة لعرضه على مجلس الإدارة، فى اجتماعه المقرر له مساء غدًا الخميس، تمهيدًا للإعلان عنه وتوليه المسئولية فى الموسم الجديد.

وكانت اللجنة قد حددت عدة معايير لاختيار المدير الفنى الجديد منها أن يكون صغير السن وصاحب شخصية قوية ولديه طموح لتحقيق إنجازات وبطولات، وأن يكون لديه القدرة على التعامل مع اللاعبين بما يعكس خبرته لتحقيق الأهداف الرئيسية للفريق.

اختبار ميزان يومى للاعبى الأهلى.. اعرف التفاصيل

يخضع لاعبو الأهلى لاختبار ميزان يومى قبل مران الفريق لمعرفة الأوزان الزائدة وتنفيذ برنامج تأهيلى لتخسيس أى لاعب يرتفع وزنه بعيداً عن الوزن المناسب.

وبدأ الأهلى أمس، الثلاثاء، الاستعداد للموسم الجديد عقب فترة راحة استمرت أسبوعين تقريباً.

ويقود تدريبات الأهلى حاليا محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة لحين التعاقد مع مدرب أجنبى سيتم الإعلان عنه فى غضون الساعات المقبلة.

الأهلى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة