اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن التعاقد مع البرازيلى فريد

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 05:46 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن التعاقد مع البرازيلى فريد البرازيلى فريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، اليوم الثلاثاء، توصله إلى اتفاق رسمى مع نادى شاختار دونيتسك الأوكرانى، للتعاقد مع لاعب الفريق البرازيلى "فريد" بداية من الموسم المقبل 2018/2019.

مانشستر يونايتد يضم البرازيلى فريد 

ومن المنتظر أن يعلن مانشستر يونايتد عن التعاقد رسميا مع فريد بعد أن يوقع اللاعب البرازيلى على عقود انتقاله للفريق، وذلك خلال الأيام المقبلة، أو عقب الانتهاء من منافسات مونديال روسيا التى تنطلق 14 يونيو الجارى حتى 15 يوليو المقبل.

وكان فريد قد حصل على تصريح من المدير الفنى للمنتخب البرازيلى تيتى، بمغادرة معسكر السامبا أمس الاثنين، لإنهاء إجراءت الكشف الطبى، فى الصفقة التى ستكلف النادى الإنجليزى ما يقرب من 52 مليون استرلينى، فى ظل رغبة البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لليونايتد فى انهاء الصفقة قبل انطلاق المونديال من أجل لتعزيز خط وسط الفريق فى الموسم المقبل، وذلك بعد اعتزال القائد مايكل كاريك وإنتهاء عقد البلجيكي مروان فيلاينى مع النادى.    

فريد ينضم إلى مانشستر يونايتد
فريد ينضم إلى مانشستر يونايتد

 

فريد أولى صفقات مانشستر يونايتد فى الصيف

وأصبح لاعب الوسط البرازيلى فريد سيكون أولى صفقات مانشستر يونايتد فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد مفاوضات طويلة مع ناديه الأوكرانى، وذلك بعد إنسحاب جاره مانشستر سيتي من الصفقة.

فريد لاعب مانشستر يونايتد الجديد
فريد لاعب مانشستر يونايتد الجديد

 

 

مورينيو سعيد فى مانشستر يونايتد

استبعد جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، تولى تدريب المنتخب البرتغالى مستقبلاً. وقال مدرب مانشستر يونايتد فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ستار"الإنجليزية، إنه ليس جاهزا لترك مانشستر يونايتد من أجل تولى مهمة تدريب منتخب بلاده فى المستقبل القريب.

وأشار مورينيو، خلال تصريحاته، مؤكدا شعوره بالسعادة داخل مانشستر يونايتد، حيث إنه يرغب دائما فى التدريب يومياً ولعب المباريات كل أسبوع باستمرار.

وأضاف المدرب البرتغالى خلال حديثه أنه سيسعى إلى اتباع طريقة الاستثمار فى الميركاتو الصيفى الحالى من أجل تدعيم مانشستر يونايتد بأقوى العناصر استعداداً للمنافسة على كل المسابقات الموسم الجديد.

وخرج البرتغالى جوزيه مورينيو من الموسم المنتهى 2017/2018 خالى الوفاق بدون أى بطولة، وهو تسبب فى صدمة كبيرة لعشاق الشياطين الحمر.

 ويستعد المنتخب البرتغالى للمشاركة فى كأس العالم روسيا 2018 بالمجموعة الثانية مع إسبانيا والمغرب وإيران. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة